استمارة البحث

مباشر
ابراهيموفيتش
© حقوق النشر : Dr

إبراهيموفيتش يرحل عن مانشستر يونايتد

10/06/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 14h16

ألقى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، بظلال من الشك حول تجديد عقد مهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، بعدما أدرج اسمه ضمن لائحة اللاعبين المسرحين المرفوعة إلى الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

وأوضح النادي في بيان نشره الدوري الانجليزي، أن "أندية موسم 2016-2017 قدمت لوائح اللاعبين الذين ستحتفظ بهم، والذين ستستغني عنهم".

وأضاف البيان "يرجى أخذ العلم أن اللاعبين المدرجة أسماؤهم ضمن لوائح (انتقال حر)، أو تم الاستغناء عنهم من قبل النادي بنهاية عقودهم في 30 يونيو الجاري، قد يبقون في صفوفه الموسم المقبل، لذا لا يجب أن ينظر إلى هذه اللائحة على أنها نهائية بشأن اللاعبين المغادرين".

وكانت تقارير صحافية بريطانية قد أفادت مؤخرا، بأن يونايتد لن يعرض على ابراهيموفيتش تمديد عقده. وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الانجليزية ان اسم ابراهيموفيتش يرجح أن يكون على لائحة اللاعبين المسرحين التي نشرها الدوري الانجليزي الممتاز.

ويغيب ابراهيموفيتش عن صفوف "الشياطين الحمر" منذ أسابيع، بعد تعرضه في أبريل الماضي لإصابة خطرة في ركبته خلال مباراة فريقه ضد أندرلخت البلجيكي في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وخضع المهاجم، الذي انضم إلى يونايتد، الصيف الماضي، بموجب عقد يمتد لسنة واحدة، في ماي المنصرم لجراحة في الركبة، تأكدت بعدها قدرته على مواصلة اللعب لسنوات.

وتألق المهاجم السابق لباريس سان جرمان الفرنسي مع النادي الانجليزي هذا الموسم، وسجل قبل إصابته 28 هدفا في 46 مباراة في مختلف المسابقات. وساهم في فوزه بكأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة في فبراير الماضي.

10/06/2017 على الساعة 14h16 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360