استمارة البحث

مباشر
مورينو المدافع
© حقوق النشر : Dr

مورينو يكشف أسباب تألقه مع ليفربول هذا الموسم

03/11/2017 le360 على الساعة 17h00

شارك الإسباني ألبرتو مورينو، مدافع ليفربول مع فريقه في الموسم الماضي أساسيا في 8 مباريات فقط في كل المنافسات، لكنه نجح هذا الموسم في تجاوز هذا الرقم، بسبب ما وصفه اللاعب بأنه العمل الجاد الذي قدمه في فترة الإعداد للموسم.

 
وانضم مورينو، لليفربول الإنجليزي في 2014، وكان يلعب أساسيا حتى الموسم الماضي، لكن مستواه الهزيل والأخطاء التي ارتكبها، دفعا المدرب يورجن كلوب، إلى استبعاده من التشكيلة الأساسية.

لكن مورينو (25 عاما) شارك بقوة هذا العام، ولعب 90 دقيقة كاملة في 8 مباريات في الدوري الممتاز، وخلال مباريات ليفربول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال مورينو لوسائل إعلام بريطانية "أنا في أفضل حال تقريبا، لكن هذا لا يتحقق بدون العمل بكل جدية".

وأضاف "كل هذا ينطلق من رغبتي في أن أكون هنا في ليفربول، إنه واحد من أفضل الفرق في العالم.. الأداء الجيد يجلب السعادة داخل وخارج الملعب".

وأشارت وسائل إعلام إلى احتمال انتقال مورينو من ليفربول، لكن اللاعب أظهر تمسكه بالبقاء في الفريق، بصرف النظر عن انضمام الظهير الأيسر اندي روبرتسون، القادم من هال سيتي، بمبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني.

ويتطلع مورينو إلى المباراة التالية لفريقه في دوري أبطال أوروبا، أمام إشبيلية الإسباني.
 
وأوضح مورينو "لم ألعب في دوري أبطال أوروبا إلا في دور المجموعات فقط، ولهذا فإن تجاوز هذا الدور واللعب في المرحلة التالية هو أمر مميز بالنسبة لي".

ويتصدر ليفربول، الذي يستضيف وست هام يونايتد في الدوري الممتاز، غدا السبت، الترتيب في المجموعة الخامسة في دوري الأبطال بفارق نقطة وحيدة، عن أقرب مطارديه، وهو قريب من التأهل لدور الـ 16 لأول مرة منذ موسم 2008-2009.

03/11/2017 على الساعة 17h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360