استمارة البحث

مباشر
سفيان بوفال
© حقوق النشر : Dr

فيديو: الصفحة الرسمية لساوثهامبثن تذكر بمهارات النجم بوفال

29/01/2018 le360 على الساعة 23h00

نشرت الصفحة الرسمية لنادي ساوثهامبثن الإنجليزي، فيديو جديد يتضمن أفضل المقاطع لمهارات الدولي المغربي، سفيان بوفال، كتذكير لما يتميز به اللاعب المغربي من تقنيات، تجعل منه أحد أبرز المواهب الكروية العالمية في الوقت الراهن.

واستغرب أحد المعلقين الإنجليز بالصفحة، كون كل هذه المهارات لم تفد فريقه بشكل كبير هذا الموسم، بل ومنذ التحاق اللاعب المغربي بصفوف ساوثهامبثن في الموسم الماضي، إذ لم يسجل بوفال سوى هدفين خلال 20 مباراة خاضها في البيرميرليغ هذا الموسم، كما انه لم يمرر سوى كرة حاسمة واحدة.
 
ولقي التعليق، الكثير من الانتقادات من لدن المتتبعين المغاربة للصفحة، والذين يعدون بالآلاف، بالنظر الى شغفهم باللاعب المغربي بوفال، وبمهاراته الكبيرة، مؤكدين على أن الأخير، يستحق فريقا أكبر من الذي يلعب فيه حاليا.
 
يذكر أن بوفال، كان لاعبا سابقا بصفوف ليل الفرنسي، قبل أن ينتقل في صيف 2016 الى صفوف ساوثهامبثون، في صفقة قدرتها التقارير ب25 مليون يورو، وهو أحد أعمدة المنتخب الوطني المغربي في عهد هيرفي رونار، غير أن عدم استقرار رسميته في صفوف ناديه الحالي، جعله من العناصر الاحتياطية في صفوف الأسود خلال الأشهر الأخيرة.

29/01/2018 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360