استمارة البحث

مباشر
مورينيو
© حقوق النشر : Dr

مورينيو يرغب في ضم ثلاث لاعبين بارزين في الصيف

12/03/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 16h00

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مدرب مانشستر يونايتد جوزي مورينيو، يسعى إلى تعزيز صفوف فريقه بثلاث تعاقدات جديدة في ثلاث مراكز مختلفة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون أول مركز يرغب المدرب البرتغالي في تعزيزه هو قلب الدفاع، ويراقب في هذا الصدد لاعبين في هذا المركز هم مدافع توتنهام توبي ألدرفيريلد، ومدافع بوروسيا دورتموند سوكراتيس باباستاتوبولوس.

ويبقى مدافع بروسيا دورتموند هو الخيار الأقرب لتكلفته المنخفضة، بالمقارنة مع المدافع البلجيكي، وتقدر قيمة المدافع اليوناني بحوالي خمسة وعشرون مليار سنتيم تقريبا.
ويسعى أيضا مورينيو هذا الصيف إلى تعزيز خط الوسط، على اعتبار أن عقد فيلاني، وكاريك، سينتهيان بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

 ويحرص المدرب البرتغالي على التعاقد مع بديل للاعبين بجودة عالية، ومن بين الأسماء التي يرغب في ضمها في خط الوسط هناك ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو.
وفي المركز الثالث الذي يريد مورينيو تعزيزه هو الظهير الذي اعتمد فيه على آشلي يونج غير أنه لم يقتنع بمستواه التقني هذا الموسم.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع مورينيو لمدة ثلاث سنوات حتى عام  2020، وحقق المدرب البرتغالي في أولى مواسمه لقب كأس الإتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية، بالإضافة ليوروبا ليج التي كانت سببا في تواجده بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

12/03/2018 على الساعة 16h00 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360