استمارة البحث

مباشر
فوزير
© حقوق النشر : Dr

فوزير: "سعيد بتحقيق فوزنا الثاني هذا الموسم"

26/08/2021 le360 على الساعة 09h00 | تحديث 26/08/2021 على الساعة 09h20

عبر الدولي المغربي محمد فوزير، صانع ألعاب الرائد السعودي، عن سعادته عقب تحقيق فريقه فوزه الثاني هذا الموسم وهزم الحزم بنتيجة هدفين دون رد، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري السعودي.

وقال فوزير في تصريحات تلفزيونية، بعد نهاية المباراة المذكورة: "الحمد لله على الفوز بالمباراة، كانت مواجهة جيدة ومستوانا يتحسن، ودخلت آخر 10 دقائق من بعد الإصابة ووجدت نفسي أفضل".

وزاد: "سيتحسن المستوى البدني بعد 3 جولات، وهذه أول مباراة لي هذا الموسم، ولا أنسى أن أبارك لجماهير الرائد لأننا لم نراهم الموسم الماضي بسبب كورونا، ونتمنى منهم الدعم الكافي".

من جانبه، قال كريم البركاوي مهاجم الرائد: "الحمد لله على الفوز، أشكر اللاعبين على المجهود، وأبارك لجماهير الرائد على الفوز".

وعن سر الهدف الثاني الذي سجله، قال: "بتوفيق الله ثم مجهود زملائي اللاعبين، وأعتز بلقب الجوكر الذي أطلقه علي جماهير حسنية أكادير وظل معي هذا اللقب".

وأكد المغربي محمد غرس الله "موحا"، لاعب الحزم: "لعبنا مباراة جيدة واستقبلنا هدفا في آخر الثواني لخبط أوراقنا، ومع بداية الشوط الثاني لم نحسن التسجيل.. وكل مباراة لها حسبتها وظروفها الخاصة".

يشار إلى أن فريق الرائد رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز الثاني عشر بجدول دوري المحترفين السعودي.

26/08/2021 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360