استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد السعودي يوقع عقوبة "قاسية" بحمد الله

06/05/2024 le360 على الساعة 10h00

قررت لجنة التأديب والروح الرياضية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، معاقبة المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله، وزميله سعد آل موسى ثنائي نادي الاتحاد، عقب هزيمة فريقها اتحاد جدة أمام الهلال .

وألزمت اللجنة المذكورة، عبدالرزاق حمدالله، وسعد آل موسى، بدفع غرامة مالية قدرها 20,000 ريال لكل منهما، حوالي 6 الالاف دولار أمريكي .

ووفقا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية  جاءت العقوبة لغياب الثنائي عن المقابلة الإعلامية بعد نهاية مواجهة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الثلاثاء الماضي.

وألزمت لجنة الانضباط نادي الاتحاد بدفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال، بعد ثبوت مخالفة جماهيره برمي 20 علبة مياه نحو أرضية الملعب.
ووفقا للصحيفة فقد شددت لجنة الانضباط على أن القرارات الثلاثة غير قابلة للاستئناف، وفقا للمادة 144 من لائحة الانضباط والأخلاق.
أ
وتغلب الهلال 2/1 على الاتحاد، ليضرب موعدا مع النصر في المباراة النهائية، حيث تغلب النصر 3/1 في نصف النهائي على الخليج.

وكان هذا الفوز السادس للهلال على الاتحاد في المباريات الست، التي جمعتهما الموسم الحالي، في مختلف المسابقات.

وفاز الهلال على الاتحاد مرتين في الدوري السعودي، ومرتين في دوري أبطال آسيا، ومرة في نهائي كأس السوبر السعودي، ومرة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل حمدالله 19 هدفا في الدوري السعودي، الموسم الحالي، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق 13 هدفا عن المتصدر كريستيانو رونالدو نجم النصر.

ورغم تتويجه بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي، يقدم الاتحاد موسما سيئا؛ إذ يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب الموسم الحالي، برصيد 50 نقطة من 30 مباراة.

ويتأخر الاتحاد بـ33 نقطة عن الهلال المتصدر مع لعب الهلال مبارايات أقل.

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد مع الاتفاق، والخليج، وضمك، والنصر، في آخر أربع جولات من الدوري السعودي.

06/05/2024 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360