استمارة البحث

مباشر
طواف
© حقوق النشر : Dr

قافلة طواف المغرب للدراجات النارية تصل إلى طنجة

15/06/2019 le360 على الساعة 16h18

بعد ان قطع المشاركون في النسخة الاولى لطواف المغرب للدراجات النارية لأزيد من 2600 كلمتر، انطلاقا من مدينة الداخلة باقصى الجنوب المغربي، مرورا بمدن الجهة الشرقية وصولا الى مدينة وجدة، توجهت قافلة هذه التظاهرة الدولية الهامة هذا الصباح الى مدينة طنجة عاصمة البوغاز، حيث كان في استقبال المشاركين ممارسوا أندية منطقة الشمال، ومشجعوا الرياضات الميكانيكية.

وقد استطاعت هذه التظاهرة الأطول والأصعب على الصعيد الوطني، ربط مدن جنوب المملكة بشمالها، من خلال المرور بازيد من خمس وعشرين مدينة، عبر عدة مراحل، اخرها مرحلة وجدة طنجة، حيث مر المشاركون بالطواف عبر مدن احفير السعيدية، الناظور الحسيمة الدريوش، الجبهة تطوان المضيق الفنيدق القصر الصغير، وصولا الى مدينة طنجة.

وستنطلق مرحلة الغد من مدينة طنجة على الساعة التاسعة صباحا في اتجاه مدينة بني ملال، على مسافة 520 كلمتر، مرورا بفاس إيفران وخنيفرة، حيث المناظر الطبيعية الخلابة.
وبوصولها لمدينة طنجة تكون قافلة طواف المغرب للدراجات النارية، قد وصلت لأبعد نقطة ممكنة بشمال المملكة، قبل الرجوع نحو مدينة اكادير مرورا ببني ملال واكادير، قبل الرجوع يوم الاحد الى مدينة البيضاء عبر الصويرة وأسفي، لاختتام اطول طواف للدراجات النارية يتم تنظيمه بالمغرب بمشاركة دراجين مغاربة واجانب.

الطواف ينظمه نادي داداز بايك للدراجات النارية بالدار البيضاء، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، وبمشاركة دراجين من مختلف الأندية الوطنية.

15/06/2019 على الساعة 16h18 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360