استمارة البحث

مباشر
معتز برشم
© حقوق النشر : Dr

"آس" الاسبانية تختار معتزر برشم أحسن رياضي لـ 2019

03/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 13h16

سيتوج اليوم الثلاثاء العداء الرياضي العربي" معتز برشم" صاحب الميدالية الذهبية للوثب العالي ببطولة العالم لألعاب القوى الأخيرة بجائزة " أس" كأحسن رياضي عربي لسنة 2019 بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وفي لقاء خاص لمعتز برشم مع " أس أرابيا " تحدث عن فوزه بالجائزة و فخره الشديد بهذا الأمر ، إضافة الى كيفية تغلبه على الإصابة والعديد من الاشياء الاخرى.   

وقال معتز عن الفوز بالجائزة : " بكل تأكيد سعيد بالفوز بهذه الجائزة ومن جريدة آس بسمعتها العالمية ورؤيتها في تقييم الرياضيين، أعتبر هذه الجائزة وسام على صدري وتأكيد بأن جهودي أنا وفريق عملي لم تهدر بعد الكثير من العمل مع الجهاز الفني و الطبي واتحاد العاب القوى و كذا مدير أعمالي" .

وأضاف: "هذا أمر يبعث على السرور بطبيعة الحال، لم أتوقع الفوز بالجائزة بعد موسم أعتبره كان صعبا للغاية، بسبب الإصابة التي كانت تهدد مشاركتي في بطولة العالم لألعاب القوى بالدوحة. بكل صراحة لم أكن جاهزا بنسبة 100%، قبل أسبوعين فقط على انطلاق المنافسات تقررت مشاركتي وسط تخوف كبير، لا سيما وأنني لم أشارك في أية بطولة لمدة عام كامل ، ولكن في النهاية تفوقت بالفوز بالميدالية الذهبية أمام جماهير بلادي الذى اعتبرهم السبب المباشر في فوزي بذهبية مونديال القوى". 
 

يذكر أن معتز برشم سبق و حصل على ميداليتين أولمبيتين، الأولى كانت الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن 2012، والثانية الميدالية الفضية في أولمبياد ريو 2016،  فيما كان بطلًا للعالم في ألعاب القوى مرتين.

 

 
03/12/2019 على الساعة 13h16 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360