استمارة البحث

مباشر
أحمد أحمد
© حقوق النشر : Dr

أحمد أحمد أسعى لتغيير الكرة الإفريقية

16/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 16h48

أكد الملغاشي أحمد أحمد، الفائز على الكاميروني عيسى حياتو، في الإنتخابات التي جرت صباح اليوم بأثيوبيا، أن هدفه سيكون إجراء تغييرات جذرية على الكرة الإفريقية لقطع العهد مع النظام التسييري السابق.

أحمد أحمد، وفي تصريح سابق مع موقع Le360 سبور، أكد أنه كان واثقا من تمكنه من الفوز بهذا المنصب الذي كان عصيا على المنافسين لعقود بوجود عيسى حياتو، على رأس أهم جهاز كروي في القارة السمراء حيث قال :" كنت أعلم أن الإنتخابات إذا مرت في أجواء نزيهة سأكون بدون شك، المنتصر في الإنتخابات".

وتابع الرئيس الجديد للإتحاد الإفريقي: "لدينا استراتيجية جديدة، تهدف إلى عصرنة الكرة الإفريقية، والذهاب بها إلى مستويات متقدمة من الشفافية".

وحول المنافسة مع حياتو قال أحمد: " أحترم السيد عيسى حياتو كثيرا، لقد أعطى الكثير للكرة والرياضة الإفريقية، لكن الوقت حان الآن من أجل المرور إلى أمور أخرى، للأسف حياتو ليس له الآن شيء يقدمه لإفريقيا، لا يتوفر حتى على برنامج واضح، أظن أنه وقت نهاية الفاعلين السابقين في الكرة"، ثم مستدركا :" أؤكد، ليس هناك أي شيء شخصي بيني وبين حياتو، هناك اختلاف فقط على مستوى طريقة تسيير الكرة الإفريقية".

16/03/2017 على الساعة 16h48 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360