استمارة البحث

مباشر
الدراجات
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد البيضاوي يهيمن على سباق الدراجات على الطريق

25/07/2016 حفيظ الصادق على الساعة 22h32

فاز الدراج بدر إفرد، من نادي الاتحاد البيضاوي للدراجات، بالسباق الوطني على الطريق، الذي نظمه نهاية الأسبوع الماضي، نادي وفاق تيط مليل.

وكرست محطة تيط مليل، حسب بلاغ للجامعة المعنية، تفوق دراجي الاتحاد البيضاوي على المنافسة خاصة في فئة الكبار، حيث تمكن بدر إفرد، من الفوز بسباق الكبار الذي جرى على مسافة 100 كلم وقطع مسافة السباق في ظرف 1ساعة 30 دقيقة 41 ثانية متبوعا بخالد كماش، من نادي العجلة الذهبية المحمدية، فيما حل عبد الصادق كونة من جمعية بوسيجور في الصف الثالث.

في فئة الأمل
فاز هيثم كايز، من نادي الاتحاد البيضاوي بالصف الأول متبوعا بالحسن الصباحي، من نادي بوغاز طنجة في الصف الثاني، ومن نفس النادي حل زكرياء عميروش، في الصف الثالث.

في فئة الشبان سباق ال 75 كلم
فاز منير الأزهري، من نادي بلانكا سبور، بالصف الأول  متبوعا بحمزة عنتر، من نادي الأولمبيك البيضاوي في الصف الثاني ثم حمزة الرمادي، من جمعية شباب مراكش في الصف الثالث.

في فئة الفتيان سباق ال 30 كلم
فاز أيوب البوعناني، من نادي بوسيجور بالصف الأول متبوعا بأنس الرادف، من جمعية شباب مراكش في الصف الثاني، فيما حل ياسين بريالي، من شباب أطلس خنيفرة في الصف الثالث.

في فئة الصغار وعلى مسافة 20 كلم
فاز رضا كرومي، من جمعية شباب مراكش بالصف الأول متبوعا بفوضيل براد، من نادي العجلة الذهبية في الصف الثاني، فيما حل لوكيلي اسماعيل، من نادي العجلة الذهبية في الصف الثالث.

ضمن فئة الإناث
وفي سباق الكبيرات الذي جرى على مسافة 20 كلم، فازت نادية السكوكدي، من نادي الاتحاد البيضاوي بالصف الأول.

في فئة الشابات، عاد الفوز لعلومي لمياء، من نادي وفاق تيط مليل.

في فئة الفتيات
الصف الأول كان من نصيب فاطمة الزهراء بنزكري، من نادي الجمعية البيضاوية
وفي فئة الصغيرات فازت سهام بربوش، من نادي بنسليمان بالصف الأول.

25/07/2016 على الساعة 22h32 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360