استمارة البحث

مباشر
السعادة
© حقوق النشر : Dr

بنعبد النبي: مصير سعادة بيد القضاء البرازيلي.. واللجنة الأولمبية لن تتخلى عنه

15/09/2016 هدى أمين على الساعة 15h32

لازال الملاكم المغربي، حسن سعادة، حبيس مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، والتي منع من مغادرتها منذ اتهامه في قضية محاولة التحرش بعاملتي نظافة في القرية الأولمبية، خلال منافسات الأولمبياد الأخير.

وارتباطا بالموضوع، أوضح نور الدين بنعبد النبي، الكاتب العام للجنة الأولمبية المغربية، ورئيس الوفد المغربي للأولمبياد، في تصريح لموقع Le360 سبور، أن مصير الملاكم المغربي بيد القضاء البرازيلي، الذي لم يحدد بعد موعدا للجلسة التي سيصدر خلالها الحكم الخاص بقضية حسن سعادة.

وأوضح المتحدث، أنه تم استدعاؤه رفقة زبيدة وسام، رئيس وفد جامعة الملاكمة بالأولمبياد، والملاكم المغربي محمد العرجاوي، للإدلاء بشهادتهم أثناء التحقيق الذي أجرته السلطات البرازيلية مؤخرا، مضيفا أنه تم استدعاء عاملتي النظافة البرازيليتين والمسؤول عنهم، للإدلاء بشهادتهم التي لم تتغير بخصوص اتهام سعادة بالتحرش الجنسي المتعارف عليه في البرازيل بالاغتصاب.

وأكد نور الدين بنعبد النبي، أنه لم يحدد بعد تاريخ الجلسة التي سيحاكم فيها الملاكم المغربي، الذي لازال إلى حدود الساعة بمدينة ريو دي جانيرو، بعدما رفضت السلطات البرازيلية، طلب السفارة المغربية لنقله إلى مدينة برازيليا، ليكون إلى جانبها عوض المكوث وحده بمدينة ريو.

وأعلن الكاتب العام للجنة الأولمبية المغربية في حديثه للموقع، أن حسن سعادة، ينعم بأجواء إقامة جيدة في ريو دي جانيرو، والسفارة المغربية تقوم بتلبية طلباته إلى حين تحديد موعد للجلسة.

15/09/2016 على الساعة 15h32 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360