استمارة البحث

مباشر
الدراجات
© حقوق النشر : Dr

72 مشاركا دوليا في سباق "مارويكوس أون بايك"

13/10/2016 حفيظ الصادق على الساعة 10h00

تحتضن جهة درعة تافيلالت فعاليات الدورة الأولى لسباق الدراجات الجبلية "MARRUECOS ON BIKE" بمشاركة 72 دراجا من دول فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، ألمانيا والمغرب.

وأكد البلاغ ذاته أنه انطلقت أولى مراحل هذا السباق الأحد الماضي، وربطت بين ميدلت وتغديت وعرفت فوز الإيطالي روبيرطو بو مارتن، متبوعا بالإسباني خوسي لويس ميراندا، في الصف الثاني ثم الإيطالي  جاكومو أنطونيلو في الصف الثالث، فيما ربطت المرحلة الثانية بين أكدال وتامتاوشت وفاز بها  الفرنسي كريستوفر بوسك متبوعا  بالإسباني كوميز ميراندا في الصف الثاني ثم الإيطالي روبيرطو مارتن في الصف الثالث.

وتابع أن المرحلة الثالثة جرت يوم أمس الثلاثاء وربطت بين تنغير وتنغيرنا وسجلت فوز الإسباني خوسي لويس ميراندا بالصف الأول متبوعا بالفرنسي كريستوفر بوسك في الصف الثاني ثم الإيطالي روبيرطو مارتن  في الصف الثالث، فيما جرت اليوم  المرحلة ما قبل الأخيرة وربطت بين تامرنا وعرك الشبي، وستجرى اليوم المرحلة الأخيرة من هذا السباق وستربط بين عرك الشبي وأرفود.

ويشارك المغرب في هذا السباق الدولي ممثلا بالعناصر التالية: سعيد الأيوبي، محمد الدخيسي و نور الدين الراشيدي يقودهم المدرب الوطني عبد الرحيم الرياضي.

13/10/2016 على الساعة 10h00 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360