استمارة البحث

مباشر
سعادة
© حقوق النشر : Dr

يوم الاثنين.. القضاء البرازيلي ينظر إمكانية عودة سعادة إلى المغرب

17/12/2016 هدى أمين على الساعة 15h11 | تحديث 17/12/2016 على الساعة 15h34

أكد نور الدين بن عبد النبي، الكاتب العام للجنة الأولمبية المغربية، أن الأخيرة تقدمت بطلب إلى القضاء البرازيلي، بغية عودة الملاكم المغربي حسن سعادة إلى أرض الوطن.

وأوضح نور الدين بن عبد النبي، في اتصال هاتفي مع موقع Le360 سبور، أنه مباشرة بعد انتهاء جلسة الملاكم حسن سعادة أمام القضاء البرازيلي، يوم الخامس عشر من دجنير الجاري، تقدم السفير المغربي بالبرازيل بطلب لدى القاضي، يتضمن مطالبة اللجنة الأولمبية المغربية، بعودة حسن سعادة المحتجز بالبرازيل إلى أرض الوطن.

وجاء في طلب اللجنة الأولمبية المقدم إلى القضاء البرازيلي، أن سعادة يجب أن يعود إلى المغرب، بغية متابعة تداريبه لقرب مشاركته في عدد من المنافسات الخاصة برياضة الملاكمة، على أن يعود إلى البرازيل كلما حانت مواعيد جلسات القضية المتهم فيها باغتصاب عاملتي نظافة بالقرية الأولمبية.

وقدم السفير المغربي بالبرازيل، إلى جانب طلب اللجنة الأولمبية المغربية بعودة سعادة إلى أرض الوطن، جميع الضمانات اللازمة بعودة سعادة إلى البرازيل للحضور لجلسات قضيته التي تورط فيها خلال مشاركته الأخيرة بالألعاب الأولمبية بريو.

وارتباطا بالموضوع، سيتم النظر في طلب اللجنة الأولمبية المغربية بعودة سعادة إلى المغرب، صبيحة يوم الاثنين القادم، حيث سيقرر القضاء البرازيلي إمكانية رجوع الملاكم المغربي إلى وطنه أو الإبقاء عليه بالبرازيل.

17/12/2016 على الساعة 15h11 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360