استمارة البحث

مباشر
سباق تينمل
© حقوق النشر : Dr

نجاح كبير وأجواء حماسية في سباق "TRAIL" تينمل

05/07/2017 le360 على الساعة 11h48 | تحديث 05/07/2017 على الساعة 15h54

توج منير صادق، بطلا لسباق "TRAIL" تينمل، الذي نظم على مدى يومي السبت والأحد الماضيين، بمنطقة تينمل نواحي مدينة مراكش، بفضل التوقيت الذي حققه، إذ حل خامسا في سباق السبت، بينما حل ثانيا في سباق الأحد، فيما عبد الرحمن آيت حدو، الذي حل أولا في سباق اليوم الأخير، كان قد حل ثامنا في سباق اليوم الأول.

ولدى الإناث توجت باللقب الفرنسية إلين بتوقيت قدره 3 ساعات و20 دقيقة و39 ثانية، بعد منافستها لمتسابقات مغربيات حولن مجارات إيقاعها للظفر بالرتبة الأولى.

وشهد سباق اليوم الأول الذي قطع خلاله المتسابقون مسافة 10 كيلومترات، مشيا وركضا بين جبال المنطقة، تنافسا كبيرا على المراكز الأولى، كما شهد سباق اليوم الثاني على مسافة 21 كيلومتر، تغييرا في المراكز بتحسين متسابقين لتوقيتهم، وتراجع آخرين.

وتميز السباق الذي شهد مشاركة 100 متسابق ومتسابقة أجواء حماسية بين المشاركين، الذي حرصوا على التنويع في سباقهم بين الركض، والمشي نظرا لصعوبة المدار، فضلا عن حرصهم على التقاط صور تذكارية، تخلد لمشاركتهم في أول سباق  "TRAIL"، لهذا الموسم.

وعبر المتسابقون عن ارتياحهم الكبير للأجواء التي مر فيها السباق، بالإضافة إلى الاستقبال الحار الذي حظوا به من قبل ساكنة منظقة تينمل.

ووزع منظمو الدورة بعد نهاية سباق الأحد جوائز رمزية على الفائزين، كما تسلم منير الصادق لوحة فنية، بمناسبة تتويجه بطلا للسباق.

05/07/2017 على الساعة 11h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360