استمارة البحث

مباشر
المخيم الصيفي
© حقوق النشر : Dr

المخيم الصيفي لكرة السلة بطنجة يحتفي بأطفال القدس

21/07/2018 نفين مربوح على الساعة 16h07

تشرف المخيم الصيفي الموضوعاتي لكرة السلة 2018 المنظم تحت شعار : " كرة السلة في قلب التنمية البشرية " باستقبال الأطفال المقدسيين، بإشراف ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة بين جمعية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة و المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة طنجة تطوان الحسيمة.

وقام المخيم صباح اليوم السبت، باستقبال الأطفال المقدسيين المستفيدين من المخيم الصيفي الحادي عشر لفائدة أطفال القدس المنظم من طرف وكالة بيت مال القدس تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده ، حيث انطلقت بزيارة ميدانية للمنشٱت الرياضية والتربوية التابعة للمدرسة الأمريكية بطنجة والموضوعة رهن إشارة اللجنة المنظمة للمخيم.

وبعدها كانت مناسبة جيدة لمنح الأطفال المقدسيين فرصة للاستفادة من تنشيط رياضي أشرف عليه الخبير لدى الاتحاد الدولي الإطار الوطني خليل الرواس، لإجراء مقابلة ودية في كرة السلة أمام الحضور المكثف من الأطفال المستفيدين والأطر المشرفة على المخيم الموضوعاتي لكرة السلة 2018 ، الذين تجاوبوا مع المقابلة التي استمتعت فيها بنات القدس الشريف.

خلفت الزيارة انطباعا جميلا لدى الأطفال المقدسيين والأطفال المشاركين وتوجت بصورة تذكارية جماعية بالقاعة المغطات التابعة للمدرسة الامريكية، في لوحة رائعة و معبرة جمعت بين أطفال البلدين الشقيقين، المملكة المغربية ودولة فلسطين الحبيبة.

أقوى لحظات اللقاء تفجرت في عواطف وأحاسيس الأخوة الصادقة من خلال إعطاء إنطلاقة اليوم بالشدو بالنشيد الوطني المغربي بترديد مشترك بين أطفال القدس الشريف والأطفال المشاركين في المخيم الصيفي الموضوعاتي لكرة السلة 2018.

ونظم الحفل في جو عائلي مفعم بمشاعر الصدق و الوفاء لإخواننا في القدس الشريف، برحاب جامعة نيو إنجلاند بطنجة تخللتها فقرات شعرية فنية وكلمات ترحيب من طرف رئيس جمعية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة عبد الواحد بولعيش، و المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة عبد الواحد اعزيبو المقراعي اللذين تفضلا بتقديم درعين شرفيين إضافة لهدية رمزية تتجسد في لباس يحمل شعار اتحاد طنجة لكرة السلة لفائدة الأطفال المقدسيين.

وذلك لتعبيرلهم عن دعم الشعب المغربي وعلى رأسه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده للقضية الفلسطينية وقداسة القدس الشريف، وما له من مكانة في قلوب كل المغاربة.

21/07/2018 على الساعة 16h07 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360