استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: ميدي وأنيلكا يكشفان لـ Le360 سبور خاصيات برنامج "NA39" الجديد

07/08/2018 إلياس البطاحي على الساعة 20h32

أطلق الدولي الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا، بمعية المدرب الفرنسي المغربي "كوتش ميدي"، خلال الأسبوع الماضي، برنامجا جديدا وخاصا يساعد الرياضيين على ممارسة هوايتهم بشكل أكثر تطورا.

ويقدم البرنامج الجديد خدمات جليلة بالنسبة للممارسين للتداريب الرياضية، إذ يوفر هذا التطبيق العديد من الخاصيات، منها بعض التداريب المجانية للراغبين في ممارسة الرياضة، من خلال برنامج خاص مع الدولي الفرنسي والمدرب ميدي في أهم  شوارع دولة الإمارات، مع توفير خاصية متابعة عرض الفيديو بتقنية 360 درجة.

وكشف المدرب ميدي، الذي يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية، في تصريح خاص لموقع  Le360 سبور عن  مجموعة من الأمور تتعلق بهذا البرنامج الجديد، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي من هذا البرنامج، هو تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة، وذلك حفاظا على لياقتهم  البدنية وصحتهم.

من جانبه، قال نيكولا أنيكلكا، في تصريح خاص لموقع Le360 سبور، أن مشاركته في هذا البرنامج الجديد، يروم من خلاها إلى تشجيع الناس على الإقبال على الرياضة لما لها من فوائد صحية، إذ قال بهذا الخصوص :"أنا أشارك في هذا المشروع لأني رياضي محترف، مارست لأكثر من 20 سنة في أعلى المستويات، ورغم أنني اعتزلت، إلا أنني أعتقد أنه من الضروري الحفاظ على اللياقة البدنية".

وتابع قائلا: " ممارسة الرياضة تجعلك تحافظ على صحتك، بالإضافة إلى أنها تحافظ للشخص على لياقته البدنية وتجعله يظهر في مظهر جيد".

وعن مشاركته في هذا المشروع الرياضي أكد الدولي الفرنسي السابق، أن الفكرة الأساسية من هذا البرنامج هو التواصل بشكل مباشرة مع الجماهير، ومحاولة التأثير عليهم، من أجل ممارسة الرياضة وجعلها ضمن حياتهم اليومية.

وختم الفرنسي نيكولا أنيكلكا، حديثه بالتأكد على أن هذا البرنامج يوفر بعض التداريب المجانية للراغبين في ممارسة الرياضة، للحفاظ على لياقتهم البدنية، أو للراغبين في نقصان الوزن.

07/08/2018 على الساعة 20h32 إلياس البطاحي