استمارة البحث

مباشر
النسخة الأولى لكأس Supradyn تضرب موعدا لعشاق كرة القدم
© حقوق النشر : Dr

النسخة الأولى لكأس سيبرادين تضرب موعدا لعشاق كرة القدم

13/06/2019 le360 على الساعة 13h07 | تحديث 13/06/2019 على الساعة 13h09

تنظم Supradyn، من 10 إلى 20 من يونيو 2019 بالدار البيضاء، النسخة الأولى لكأس سيبرادين للكرة المصغرة، والتي ستجمع عدة فرق هاوية في جو ودي يتميّز بالروح الرياضية والأخوة ونكران الذات.

على عشب إصطناعي من أعلى طراز، ستدور أطوار هذه الدورة من خلال مجموعتين متكونتين من 4 فرق، وذلك بمركب پارادايز بعين الذياب، الدار البيضاء.

بعد دور المجموعات، يتأهل الفريقان المتصدران لكل مجموعة مباشرة للدور النصف النهائي (متصدر المجموعة أ ضد ثاني المجموعة ب ومتصدر المجموعة ب ضد ثاني المجموعة أ).

في المجموع، ستعرف الدورة إجراء 16 مقابلة من 50 دقيقة مقسمة لشوطين، سيسهر على تحكيمها حكام محترفون مع الإشارة إلى أن تاريخ إجراء لقائي النهاية والترتيب هو 20  لتحديد من سيصعد إلى منصة التتويج.

و اختارت  Supradyn مع لجنة تنظيم مكونة من الخبراء في المجال لهذه الدورة الأولى، إشراك نظامها الداخلي بأكمله في الحدث، وفي هذا الصدد، تقول خديجة اڭومي، مسؤولة التسويق في المغرب العربي « من 16 فريق مشارك، اخترنا فريقين من عملائنا الموزعين، من خلال تفعيل رقمي على شبكات التواصل، فريقين من متابعي صفحاتنا، فريقين من المجال السمعي البصري، و بطبيعة الحال و لمزيد من التعاون و سيادة روح المودة، فريقين مكونين من مستخدمي Bayer في المغرب. »

و اختارت ® Supradyn مع لجنة تنظيم من الخبراء في المجال لهذه الدورة الأولى، إشراك نظامها الداخلي بأكمله في الحدث، وفي هذا الصدد، تقول خديجة اڭومي، مديرة التسويق في المغرب العربي « من 16 فريق مشارك، اخترنا فريقين من عملائنا الموزعين، فريقين من متابعي صفحاتنا SupradynMaghreb، فريقين من المجال السمعي البصري، و بطبيعة الحال و لمزيد من التعاون و سيادة روح المودة، فريقين مكونين من Bayer في المغرب. «

كما تضيف قائلة « بالنسبة  لنا داخل BAYER ، كانت فرصة مثالية لعيش مغامرة حقيقية، من خلال عدة مراحل إقصائية لاختيار ممثلي كل فريق، لأنه و طيلة أسابيع قبل الدورة، لا صوت يعلو على صوت كرة القدم خلال محادثاتنا في المكتب .« .

منظم على أحسن طراز ممكن،  ومثل كل المسابقات الرسمية للعبة، يتمتّع دوري ® Supradyn بكل أساسيات التنظيم الكامل من أقمصة و أحذية وفق المعايير، كما أن نظام البطولة متفق عليه من قبل الفرق المشاركة واللجنة المنظمة متفقة بالإجماع على الصلاحيات التأديبية، اللعب النظيف و إجراءات أمنية متكاملة لأجل المشاركين. وفي الأخير، تختم خديجة اڭومي حديثها قائلة« نحن نعيش شغف كرة القدم على الصعيدين الوطني و القاري. ومع دوري ® Supradyn ، سنكون قادرين على عيش لحظات لا تنسى في إطار عفوي يتميز بروح الفريق والتفاني. هذه هي القيم التي تأسست عليها كرة القدم، وهي قيم تتماشى بشكل مثالي مع قيم علامتنا التجارية".

13/06/2019 على الساعة 13h07 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360