استمارة البحث

مباشر
السلة
© حقوق النشر : Dr

مباريات قوية و "ساخنة" في برنامج الدورة الثامنة لبطولة كرة السلة

17/11/2023 le360 على الساعة 20h00

تَعِد الجولة الثامنة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة بكثير من الاثارة والفرجة، إذ ستشهد قمما ساخنة ، ولعل أبرزها مواجهة الفتح الرياضي لاتحاد طنجة التي ستشد إليتا الاف الانظار .

ويستضيف الجيش الملكي الوداد الرياضي ، والهدف استعادة نغمة الفوز بالنسبة للعسكريين عقب آخر اخفاق لهم، غير أن المهمة أمام الفريق الأحمر  لن تكون يسيرة المنال ، ولكن العساكر مطالبون باخراج كل مافي جعبتهم للظفر بنقاط المباراة ،لكن هل سيكون الوداد الرياضي في المتناول ؟

بمدينة الحسيمة جمعية الأمل الحسيمي ممثل منطقة الريف يستضيف جمعية سلا الذي استعاد هيبته بعودة بعض اللاعبين الأجانب ، مهمة الفريق الحسيمي لن تكون سهلة وهي التي راكمت هزائم نتيجة قلة الخبرة والتجربة لدى أغلب لاعبيها ، فكيف تهيا أهل الريف لاسقاط فارس الرقراق بقيادة نجمه الواعد أقبوب؟

شباب الوطية طانطان الذي غنم نقط فوز مهم أمام الفريق العسكري بعقر داره يستضيف الكوكب المراكشي وكل طرف عينه على الفوز خاصة شباب الوطية الذي تأقلم مع أجواء القسم الممتاز ولم تعد تهزه اية ريح ،فهل يراهن أبناء المدرب حسن بنخدوج على العودة بالانتصار من قلب طانطان ؟

الرجاء الرياضي بجمهور جد متعطش للفوز يستضيف ليكسوس العرائش الذي استجمع قواه وصار من الفرق المتماسكة خاصة بعد مجيء المدرب المقتدر والمجرب لبيب الحمراني ، الرجاويون مدعوون للفوز والخروج من نفق الهزائم الى أنوار الانتصارات ..فماذا في جعبة الفريق العرائشي لخلق المفاجأة ؟

بقاعة الزياتن بطنجة يواجه مجد طنجة ضيفه المغرب الفاسي وهما معا أعلنا عن حضور قوي حتى الان ..مجد طنجة بعد كبوة الديربي أمام الاتحاد يأمل أن يحقق فوزا يستعيد به توازنه  ، غير أن أبناء العاصمة العلمية
بقيادة النجم عبد الكبير نوعة قد يكون لهم رأي آخر  ،فهل تحضر الفرجة والاحتفالية ؟

بقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط يلتقي الفتح الرياضي باتحاد طنجة وهما معا عينهما على  الزعامة ..فريق
الفتح الرياضي بقيادة المدرب المجرب سعيد البوزيدي يعرف جيدا أن خصمه عنيد ويضم لاعبين من العيار الثقيل ،واتحاد طنجة الذي تألق في مباراة الديربي أمام مجد طنجة مطالب بالبقاء شامخا ، فكيف سيكون مردود الطرفين ، ولمن ستؤول الغلبة ؟ 

في ما يلي برنامج الدورة الثامنة لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة (رجال):

السبت 18 نونبر 2023 :

- قاعة 3 مارس بالحسيمة (الرابعة بعد الزوال)

شباب أمل الحسيمي- جمعية سلا

- القاعة المغطاة بطانطان ( الخامسة بعد الزوال)

شباب الوطية طانطان - الكوكب المراكشي

- قاعة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء (الخامسة بعد الزوال)

الرجاء الرياضي- ليكسوس العرائش

- قاعة الزياتن بطنجة (الخامسة بعد الزوال)

مجد طنجة -المغرب الفاسي

الأحد 19 نونبر 2023 

- المركز الرياضي العسكري بسلا (الثالثة بعد الزوال)

الجيش الملكي -الوداد الرياضي

الاثنين 20 نونبر 2023 

- قاعة ابن رشد بالرباط (السابعة والنصف مساء)

الفتح الرياضي -اتحاد طنجة

17/11/2023 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360