استمارة البحث

مباشر
كرة السلة
© حقوق النشر : Dr

فعاليات السلة تطالب الوزارة بالتدخل السريع في حق الجامعة

10/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 11h54

راسل الإتحاد الرياضي التازي، الطالب العلمي، وزير الشباب والرياضة، من أجل ما وصفه بالظلم والحيف الذي يتعرض له النادي من طرف المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، كما انتقاد الفريق التازي في مراسلته للوزارة، السياسة العشوائية للجامعة، التي ضربت أركان كرة السلة وتهدد مستقبلها لانعدام سياسة واضحة تخدم للأندية والعصب، حسب ما جاء في البلاغ.

وذكر نادي الإتحاد الرياضي التازي،  في بلاغه، أنه التزم بوضع ملفه الإداري والقانوني، مصحوبين بوصل التحويل البنكي، لتكون ردة فعل الجامعة التهديد بالمنع من المشاركة في البطولة والجمع العام كذلك.
 
وفي السياق نفسه، استنكرت عصبة الرباط-سلا الأوضاع التي آلت اليها كرة السلة الوطنية، بخصوص التشنجات والتعسفات العشوائية، وسوء التدبير للجامعة، حيث لم تتوصل العصبة  بمنحته لمدة ثلاث مواسم متتالية، بالإضافة إلى صدور قرارات مجحفة ليس لها أي سند قانوني في حق الأندية والعصب.

و ناشدت أندية السلة والعصب، في مراسلات عديدة، وزير الشباب والرياضة من أجل التدخل السريع، لإنقاذ كرة السلة الوطنية،  ووضع حد لهذه الفوضى التي أصبحت تعيشها.

وكانت محكمة الرباط قد أصدرت قرارا نهائيا ببطلان الجمع العام الذي عقدته جامعة السلة، برئاسة مصطفى أوراش، وبطلان جميع القرارات الصادرة عن الجمع أيضا.

10/11/2017 على الساعة 11h54 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360