استمارة البحث

مباشر
الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة
© حقوق النشر : Dr

جمعية سلا يواصل التألق.. ويصل المربع الذهبي بدبي

24/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00

صعد فريق جمعية سلا لكرة السلة، اليوم الأربعاء، إلى المربع الذهبي من بطولة دبي الدولية، ضمن مشاركته الثالثة تاريخيا في هاته البطولة، إثر تغلبه في مرحلة الربع النهائي، على نادي الرياضي اللبناني بنتيجة 89-70.

وظهر القراصنة السلاويون، بمظهر الفريق القوي الذي يتقدم تدريجيا داخل المنافسة، والتي يحمل لقبها للعام الماضي، بعد تتويجه آنذاك، وفي ثاني مشاركاته، بفضل انتصاره في النهائي على خصم اليوم نفسه، بحصة 84-73.

وكان فريق جمعية سلا، قد انطلق متعثرا في نسخة هذا العام، بعد هزيمتين في أولى مبارياته أمام كل من النجم الساحلي التونسي بحصة 113- 109، بعد اللجوء الى وقت إضافي، ونادي الحكمة اللبناني بحصة 96-86.

ومباشرة بعد ذلك، شرع الفريق المغربي في سلسلة انتصاراته ضمن بطولة هذه السنة، حيث فاز على المنتخب الإماراتي، بنتيجة 96-84، ثم على فريق سان بيدا من الفلبين بحصة 104-77، ليحتل الصف الثاني في مجموعته الأولى، برصيد 6 نقط ونسبة +25، ويتأهل بالتالي الى دور الربع.

يذكر أن جمعية سلا، الذي سيقابل في مرحلة النصف النهائي، نادي هومنتمن اللبناني، في فرصة للفريق المغربي، كي ينتقم من نظيره اللبناني، المتوج بلقب البطولة العربية للأندية البطلة الأخيرة، والتي أقيمت بسلا المغربية على حساب القراصنة السلاويين، في المباراة النهائية، كان قد احتل المرتبة الثالثة، وفاز بنحاسية دورة دبي الدولية عام 2015، ضمن أول مشاركة له في البطولة، قبل أن يتوج باللقب العام الماضي.

24/01/2018 على الساعة 23h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360