استمارة البحث

مباشر
المنتخب المصري لكرة السلة
© حقوق النشر : Dr

الكونغو الديمقراطية يخلق المفاجأة ويطيح بمصر

30/06/2018 le360 على الساعة 16h21

خلق منتخب الكونغو الديمقراطية، المفاجأة، أمس الجمعة، بانتصاره على منتخب مصر بميدان الأخير، وبالضبط بقاعة الملعب الدولي للعاصمة القاهرة، بحصة 77-36، في إطار افتتاح مرحلة الإياب، من دور المجموعات الأول، لتصفيات مونديال كرة السلة، والمزمع إقامته بالصين الشعبية العام المقبل.

والمباراة تندرج في إطار الجولة الرابعة، من مباريات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا المنتخبين المغربي والأنغولي، والذين انتهت مباراتهما في اليوم نفسه بفوز أسود السلة، بواقع 61-47.

واعتبرت النتيجة مفاجئة، بالنظر إلى كون منتخب الكونغو الديمقراطية، خصم المغرب في الجولة الخامسة من المنافسات، اليوم السبت، كان الحلقة الأضعف في المجموعة، خلال مرحلة الذهاب، التي جرت بشكل مجمع أيضا، شهر نونبر الماضي، بالعاصمة الأنغولية، لواندا.

وكان منتخب الكونغو الديمقراطية، الذي ظهر بمظهر المنتخب القوي خلال مرحلة الإياب، بفعل التغييرات الجذرية التي شملت قائمة لاعبيه، وطاقمه الفني، قد خسر كل مبارياته الثلاث السابقة، في إطار مرحلة الذهاب، التي تذيل إثرها ترتيب المجموعة بثلاث نقط.

لكن الكل، بات يتنبأ أن يكون منتخب الكونغو الديمقراطية، مفاجأة مرحلة الإياب، بعد العرض القوي، الذي قدمه أمس أمام البلد المضيف لهذه المرحلة من التصفيات، وقد أصبح رصيده من النقط هو 5 نقط، في المرتبة الأخيرة لترتيب المجموعة دائما، في انتظار بقية المواجهات.

30/06/2018 على الساعة 16h21 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360