استمارة البحث

مباشر
الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة
© حقوق النشر : Dr

تقلص حظوظ المغرب في الوصول إلى كأس العالم

15/09/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h00

مني المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة بالهزيمة الثانية على التوالي، في مرحلة ذهاب الدور الثاني من تصفيات كأس العالم لكرة السلة، المزمع تنظيمه بالصين الشعبية العام المقبل، وكانت اليوم السبت بتونس، أمام المنتخب الكاميروني بحصة 84-74.

وانهزم المنتخب المغربي الذي يقوده سعيد البوزيدي، أمس الجمعة في افتتاح هذه المرحلة أمام المنتخب التونسي، مستضيف المرحلة بحصة 65-50.

وتقلصت بالنتيجتين الأخيرتين، فرص المنتخب المغربي في الوصول الى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه، والتي تنظم العام المقبل وفق نظام جديد بمشاركة 32 منتخبا.

وبات أسود السلة يحتلون الصف الخامس في مجموعتهم برصيد 11 نقطة، إذ يلزمهم التفوق في المباريات الأربع المتبقية في هاته التصفيات، من ضمنها ثلاث مباريات تجرى خلال مرحلة العودة التي لم يحدد بعد مكان إقامتها.

ويتأهل المحتلان للصفين الأول والثاني عن كل من المجموعتين إلى نهائيات كأس العالم، بينما ينضاف متأهل خامس، من مباراة السد التي ستجمع المنتخبين المجتلين للصف الثالث في كل مجموعة بعد نهاية مرحلة الدور الثاني.

ويتصدر المنتخب التونسي مجموعة المغرب، برصيد 16 نقطة جمعها من ثمان انتصارات، مدركا العلامة الكاملة، في حيت يحتل الكاميرون الصف الثاني برصيد 13 نقطة.

15/09/2018 على الساعة 22h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360