استمارة البحث

مباشر
القديوي
© حقوق النشر : Dr

القديوي: ‎مباراة عام 2005 غيرت طبيعة مواجهات الجيش والرجاء

10/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h32

‎أكد يوسف القديوي، اللاعب السابق لفريفا الرجاء الرياضي والجيش الملكي، أن المباراة التي ستجمع الفريق الأخضر بنظيره العسكري، هي مواجهة بحمولة تاريخية، متمنيا أن تكون عند حسن انتظارات جماهير الفريقين .

‎وقال يوسف القديوي خلال برنامج "طاكتيك" الذي تقدمه صفحة أرشيف الجيش الملكي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أنه بحكم لعبه للجيش الملكي والرجاء الرياضي، فهو يدرك صعوبة وقوة مبارة الكلاسيكو بين الفريقين، مشددا أن توفرهما على خيرة اللاعبين في الدوري الاحترافي يجعل المواجهة بينهما مفتوحة على كل الاحتمالات .

‎وأوضح اللاعب المخضرم، أن مواجهات الكلاسيكو بين الرجاء والجيش الملكي، كانت تمر في أجواء أخوية وهادئة، لكن بعد عام 2005 والمباراة الشهيرة التي حرم خلالها الفريق العسكري نظيره الفريق الأخضر من  اللتويج باللقب، غيرت الطابع التقليدي الذي كان يميز  المواجهات بينهما، وأصبحت جماهير الفريقين ترى أنها مصيرية سواء لعبت في أول الموسم أو في أخر دورة ومهما كان وضع الفريقين في سبورة ترتيب البطولة الوطنية .

‎واعتبر القديوي أنه كان محظوظا  كونه نجح رفقة فريقه الجيش الملكي في حسم الكثير من مواجهات الكلاسيكو أمام الرجاء، وأن مشاركته أعطت صورة جديدة لمواجهة الفريقين في منافسات البطولة الوطنية .

‎وتأسف القديوي كون الجيش الملكي سيقتصر دوره خلال الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية ، التي ستجرى غدا الأحد، على تحديد مصير درع الدوري، في الوقت الذي كان ينبغي أن يكون طرفا في الصراع على اللقب ، وأن تاريخه لا يسمح له بتنشيط البطولة الوطنية، متمنيا أن يعود الفريق العسكري لسابق توهجه ويعود لمقارعة الرجاء والوداد على الظفر بالألقاب .

وختم القديوي حديثه، بصعوبة  توقع النهج التكتيكي الذي قد ينهجه عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، خلال مواجهته للرجاء متنميا التوفيق للفريق العسكري، خلال الاستحقاقات المقبلة .

10/10/2020 على الساعة 15h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360