استمارة البحث

مباشر
زوران
© حقوق النشر : Dr

"وعود كاذبة" تجبر مدرب"الماط" على تغيير وجهته للسودان

13/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

قرر الصربي زوران مانولوفيتش مدرب فريق المغرب التطواني، فجأة ودون ستبفزإنذار مغادرة الفريق التطواني ، بعد 25 يوما فقط، من تعاقده معه، رافضا الإفصاح عن دواعي مغادرته منصبه في استقالة هي الأسرع في تاريخ النادي .

وسارع  الموقع  الرسمي لفريق المغرب التطواني  إلى احتواء الجماهير التطوانية الغاضبة، بعد استقالة  مدربه الصربي، في زمن قياسي، من خلال نشر مقطع فيديو يتضمن تصريح مقتضب لمانولوفيتش، يوكد من خلاله خبر مغادرته النادي بعد أقل من شهر من توليه مسؤولية تريب الفريق التطواني .

وكان مانولوفيتش. ديبلوماسيا من خلال التصريح المذكور، الذي حرص من خلاله توحيه رسالة الشكر لادارة الفريق بعد الـ25 يوما أمضاها برفقته الفريق التطواني دون أن لا يسثتني  الطاقم المساعد له  وكذلك الطاقم الطبي ثم اللاعبين

ورفض المدربل الصربي الكشف عن أسباب مغادرته للفريق التطواني  موكدا أنها  أسباب شخصية ويريد الاحتفاظ بها لنفسه، غير أن مصادر le360 سبور أرجعت أسباب قرار زوران مانولوفيتش، إلى عدم وفاء المكتب المسير بوعوده المالية، ما اعتبرها بداية غير إيجابية مفضلا تغيير وجهته صوب السودان، إذ ينتظر أن يتولى قيادة فريق الهلال، أحد أبرز الأندية الافريقية .

وخلف رحيل زوران مانولوفيتش، غضبا عارما بين صفوف المغرب التطواني، إذ اعتبرت قرار المدرب الصربي صك جديد يؤكد عجز وفشل المكتب المسير الحالي،. طالبته مجددا بالرحيل ان النادي بادما لم يقدم أي إضافة تذكر منذ توليه قيادة الفريق التطواني . 

يذكر أن زوران مانولوفيش  بدأ مشواره في عالم التدريب بإدارة دكة فريق تروفينسي البرتغالي، بعده قاد فريق الأهلي البحريني الذي حقق معه كأس البحرين، ثم انتقل لأنغولا التي قضى بها تسع سنوات، أشرف خلالها على تدريب ثلاثة فرق، وهي كابو سبور الذي توج معه بالدوري الأنغولي، وساغرادا اسبيرانسا الذي فاز معه بكأس أنغولا ووصل به إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية (كاف)، وبريميرو أغوسطو، الذي قاده للتتويج بالبطولة وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2018 ، قبل أن يشرف على تدريب الوداد الرياضي في تجربة لم تكن ناجحة بعد أن قاده للاقصاء في مسابقتي كأس العرش وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

13/10/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360