استمارة البحث

مباشر
لكحل
© حقوق النشر : Dr

صفقة انتقال لكحل للوداد مهددة بالفشل

21/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

باتت صفقة انتقال أيوب لكحل، نجم فريق المغرب التطواني لكرة القدم إلى الوداد الرياضي مهددة بالفشل خلال الميركاتو الصيفي المقبل بسبب تفاصيل مالية لم يتم الحسم فيها بعد .

وعلم le360 سبور من مصادر مطلعة أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي أوفى بجميع إلتزاماته لإنهاء صفقة لكحل، بعدما توصل إلى اتفاق نهائي رفقة محمد رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني يقضي بانتقال اللاعب إلى الوداد مقابل 350 مليون سنتيم، وتسلم منه شيكا بقيمة 200 مليون سنتيم،  وسارع لصرفه قبل إنهاء الصفقة بشكل نهائي .

وشددت المصادر نفسها، أن رئيس فريق المغرب التطواني أقتع أيوب لكحل بالانتقال إلى الوداد الرياضي، مقابل توصله بمنحة توقيع سنوية تقدر بـ200 مليون سنتيم وراتب شهري حدده في 20 ألف درهم، قبل أن يتفاجأ اللاعب عند اجتماعه بالناصيري أن التفاصيل المالية التي علم بها من الغازي غير دقيقة وغير صحيحة، وأنه سيتوصل فعلا بالمبلغ المذكور لكنه يشمل أجره الشهري أيضا .

وفور علمه بالتفاصيل المالية الحقيقة لانتقاله للوداد، رفض أيوب الكحل توقيع عقد انتقاله للفريق الأحمر، وطالب رئيس المغرب التطواني بتسليمه باقي مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق رفضا في الأن نفسه القبول بشروط مغادرته للفريق التطواني .

يذكر أن le360 حاول جاهدا الاتصال برئيس المغرب التطواني، غير أن هاتفه كان خارج التغطية، علما أن حق الرد مكفول لرئيسه للرد على تفاصيل الخبر  .

21/10/2020 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360