استمارة البحث

مباشر
مباراة الجيش
© حقوق النشر : Dr

طاليب يتخلى عن لاعبين واعدين بالجيش الملكي

27/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 28/10/2020 على الساعة 09h39

قرر عبد الرحيم طاليب، مدرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، باتفاق مع إدارة فريقه، على إعارة لاعبين من صفوفه لأندية أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة أن الجيش الملكي أعار لاعبه خالد أيت ورخان لصالح  نهضة الزمامرة لموسم واحد ، علما أنه شارك رفقة الفريق العسكري لبضع دقائق خلال مباريات البطولة الاحترافية خلال الموسم الكروي المنقضي .

كما قرر إعارة عل اليوسفي، لفريق اتحاد تواركة ، أحد أندية بطولة القسم الوطني الممتاز هواة، والذي يقترب من تحقيق حلم العودة لبطولة القسم الثاني/ على أن حيث يلتحق بتداريب الفريق ، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري .

في السياق ذاته، أنهى محمد علي بامعمر، ارتباطه بفريق الجيش الملكي لكرة القدم، أمس الإثنين، وذلك بعد توصله لاتفاق مع مسؤولي الفريق العسكري على فسخ العقد الذي يربطهما والسماح له بالرحيل .

وشدد المصدر ذاته أن بامعمر ألح على إدارة الجيش الملكي في مغادرة الفريق العسكري، بعدما  لم يعد يرغب في مواصلة مسيرته رفقته لأسباب شخصية وعائلية .

وكان مدرب الجيش الملكي قد طلب من إدارة الفريق  العسكري إعارة مجموعة من اللاعبين الشباب لأندية أخرى من أجل اكتساب العديد من التجارب، قبل العودة للدفاع عن ألوان الفريق العسكري الموسم المقبل ..

27/10/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360