استمارة البحث

مباشر
رضا سليم
© حقوق النشر : Dr

طاليب يحسم مستقبل لاعبيه "الواعدين" في الجيش

28/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

واصلت إدارة الجيش الملكي لكرة القدم، وباتفاق مع مدربها عبد الرحيم طاليب، على إعارة مجموعة من اللاعبين الواعدبن بصفوف الفريق العسكري، لأندية أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة أن الجيش الملكي ضم أسامة عشيق ، للائحة لاعبيه المعارين إذ سيجاور زميله خالد أيت ورخان  الذي سبقه نهضة الزمامرة، على سبيل الإعارة لموسم واحد  .

كما تقرر إعارة علي اليوسفي، لفريق اتحاد تواركة ، أحد أندية بطولة القسم الوطني الممتاز هواة، والذي يقترب من تحقيق حلم العودة لبطولة القسم الثاني، على أن حيث يلتحق بتداريب الفريق ، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري .

وكان مدرب الجيش الملكي قد طلب من إدارة الفريق  العسكري إعارة مجموعة من اللاعبين الشباب لأندية أخرى من أجل اكتساب العديد من التجارب، قبل العودة للدفاع عن ألوان الفريق العسكري الموسم المقبل .

 يذكر أن أسامة عشيق، كان أحد اللاعبين الذين قررا "الحريگ" والهجرة للإمارات  بطريقة غير قانونية، ووقع حينها لفريق حصن دبا الإمارتي، قبل أن يظطر مسؤولي الفريق الامارتي إعادتهم للفريق العسكري، بعد أن تأكد أن اللاعبين لهم عقودا رسمية رفقة الجيش الملكي .

​18

28/10/2020 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360