استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة ينهي ارتباطه بـ 5 لاعبين

03/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

قررت إدارة فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، انهاء ارتباطها بخمسة لاعبين دفعة واحدة، وتمكينهم من البحث عن فرق جديدة يلعبون لها، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية

وأوضحت مصادر مقربة من محيط اتحاد طنجة، أن إدارة هذا الأخير فسخت العقود التي كانت تربطها بكل من كمال آيت الحاح، والإيفواري مصطفى كامارا، وعبد الغني معاوي ومحمد العمراوي ثم رضا المهناوي.

في المقابل تواصل إدارة إتحاد طنجة لكرة القدم، تحصين لاعبيها "المميزين" من أطماع أندية البطولة الاحترافية الأولى، وواصلت تجديد عقودهم رفقة الفريق الطنجي لمواسم إضافية .

‎وأعلن فريق إتحاد طنجة، بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"  تجديد عقد لاعبه حاتم الوهابي، لمدة أربع مواسم كروية جديدة .

‎وسارعت إدارة اتحاد طنجة إلى توقيع عقد جديد للاعبها الوهابي  بشروط مالية أفضل، بعد المستويات المتميزة التي ظهر بها خلال الموسمين الأخيرين رفقة الفريق الطنجي، وفرض مكانته بعما تم استقدامه من أحد اندية الهواة بمدينة طنجة قبل ثلاث سنوات .

‎وبات الوهابي ثالث لاعب يتم تجديد عقده في اتحاد طنجة، بعد كل من حارسي المرمى هشام المجهد وطارق أوطاح، فضلا أن الفريق الطنجي عزز صفوفه بلاعبين جديدين ويتعلق الأمر بكل من الغابوني أكسيل مايي، وحكيم أقليدو اللاعبين السابقين لفريق شباب الريف الحسيمي .

03/11/2020 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360