استمارة البحث

مباشر
تداريب الوداد
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد تختبر مستوى نجمها الجديد مع منتخب بلاده

12/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 09h32 | تحديث 12/11/2020 على الساعة 09h45

سيتابع أنصار فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، المستوى الذي سيظهر به مع منتخب بلاده الدولي التنزاني سايمون مسوفا، الذي تعاقد معه الفريق الأحمر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من فريق الدفاع الحسني الجديد.

ومن المنتظر أن تعمل الجماهير الحمراء على تقييم مستوى الوافد الجديد على الفريق البيضاوي مع منتخب بلاده، لاسيما أنه كان قد تألق بشكل لافت مع الفريق الجديدي.

وتنتظر إدارة الوداد الرياضي، عودة التنزاني سيمون مسوفا الموجود في تركيا رفقة منتخب بلده، تمهيداً لمواجهة تونس ضمن تصفيات “الكان”، لإمضاء العقد بشكل رسمي بمركب الفريق الأحمر محمد بنجلون.

ووقع المهاجم مسوفا  في كشوفات الوداد لأربع سنوات، إذ دفع الفريق الأحمر 360 مليون سنتيم  لشراء ما تبقى من العقد الذي كان يربطه بالدفاع الجديدي.

وتألق التنزاني مسوفا رفقة الفريق الجديدي، حيث توج هدافا للفريق موسم 2018-2019  ب 13 هدفا، كما أحرز 5 أهداف خلال الموسم الرياضي المنصرم، ليحرز أقل حصيلة من الأهداف في مشواره رفقة الفريق الدكالي.

يذكر إلى أن مسوفا كان قد انتقل للدفاع الجديدي من فريق يونغ افريكانز عام 2017، وقدم عروضا مميزة جعلته يتوصل بعروض مالية كبيرة من أندية أوربية وخليجية، قبل كأس أمم إفريقيا، التي كان يعول مسؤولو الفريق الجديدي أن يتألق خلالها لترتفع قيمته التسويقية في سوق انتقالات اللاعبين، غير أن الظهور الباهت للاعب الدكالي وإقصاء منتخب بلاده  تانرانيا من الدور الأول، جعلت مجموعة من الأندية تصرف النظر على ضمه، قبل أن ينتقل للوداد في صفقة إجمالية لم تتعدى 850 مليون سنتيم .

12/11/2020 على الساعة 09h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360