استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. حسنية أكادير يَحسم صفقتين جديدتين

16/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

نجح نادي حسنية أكادير لكرة القدم، من حسم صفقتين جديدتين خلال المركاتو الصيفي الحالي، بضمه لاعبين جديدين لصفوفه بتوصية من مدربه الجديد، التونسي منير شبيل .

وعلم le360 من مصدر جد موثوق، أن حسنية أكادير تعاقد أمس الأحد بشكل رسمي مع كل من المهدي الهاكي، وضمه لصفوفه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ في وقت سابق العقد الذي كان يربطه بفريق أولمبيك خريبكة .

 وكشف المصدر ذاته، أنه إلى جانب الهاكي، ألح التونسي منير شبيل، المدرب الجديد للحسنية، على ضم رشيد أبو الزهار، الذي يثق في إمكانياته التقنية والبدنية، بعدما دربه الموسم الماضي في فريق سريع وادي زم .

وشدد المصدر ذاته أن فريق مسنية أكادير سيعقد أيضا صفقتين  جديدتين خلال الأسبوع الجاري،  مبرزا أن  تعاقدات الفريق السوسي  خلال  الحالي، لن تتجاوز 6 تعاقدات،  علما أنه ضم في وقت سابق كل من المدافع البوركينابي باتريك بيهتوي مالو، والدولي المغربي كريم السيكال قادما من الدوري الهولندي .

يذكر أن حسنية أكادير يمكن أن تضيف لاعبا ثالثا إلى كل من الهاكي وأبوالزهار، في حال وافقت إدارة الفريق السوسي على عرض توصلت به خلال الساعات القليلة الماضية،  يقضي بتوصلها بمبلغ مالي وضم مهاجم جديد مقابل تسريح مدافعها سفيان بوفتيني . 

16/11/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360