استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

9 مباريات ودية للمغرب الفاسي قبل انطلاق الدوري

21/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 20h32

يخوض فريق المغرب الفاسي، الصاعد حديثا للدولي الاحترافي لكرة القدم، معسكرا بمدينة الجديدة في الفترة الممتدة ما بين 22 و 27 نونبر الحالي، لمواصلة تحضيراتهم تأهبا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

ومن المنتظر أن يجري فريق "النمور الصفر" خلال المعسكر بمدينة الجديدة 3 مقابلات إعدادية ضد كل من الجيش الملكي، نهضة الزمامرة والوداد الرياضي. 

وسيخوض فريق المغرب الفاسي قبل بداية معسكره التدريبي مقابلتين وديتين ضد الفتح الرباطي يوم السبت والرجاء الرياضي يوم الأحد. 

وكان فريق "النمور الصفر" قد خاض سلسلة من المباريات الودية خلال المعسكر الذي أجراها في مدينة المحمدية، إذ واجه كل من شباب المحمدية ويوسفية برشيد واتحاد تمارة.

كما واجه فريق الأصفر بمدينة فاس النادي السالمي، ليكون الفريق قد خاض قبل انطلاق الموسم الجديد 9 مباريات ودية.

وكان المكتب المديري لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، قد تعاقد مع عبد اللطيف جريندو، بمساعدة هشام مصباح، للإشراف على تدريب الفريق في البطولة الوطينة الاحترافية خلال موسم2020/2021، التي إلتحق بها هذا الموسم.

وفي موضوع آخر، تعاقد فريق امغرب الفاسي مع 10 لاعبين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتعلق الأمر بكل من عدنان تيغدويني، وأيمن مجيد ، حارس مرمى الفتح الرباطي، ويوسف أكردوم ، مدافع الدفاع الحسني الجديدي، ومحمد حمامي، اللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة، وسهيل ايشو قادما من نهضة بركان وهيثم عينة اللاعب السابق لفريق يوسفية برشيد، والكونغولي نيلسون مونغانغا، لاعب خط وسط المولودية الوجدية، والمالي عبد الله ديارا قادما من سريع وادي زم، وعلاء الدين أجرائي من نهضة بركان ثم الإيفواري إيمانويل ستيفن إيناغوهو .الإيفواري إيمانويل ستيفن إيناغوه.

21/11/2020 على الساعة 20h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360