استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

جريندو يرغب في ضم لاعب رفضه سلامي

23/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h22

يسعى عبد اللطيف جريندو، مدرب فريق المغرب الفاسي، العائد لبطولة القسم الوطني الأول الاحترافي، لضم لاعب فريق الرجاء الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وكشف مصدر le360 سبور إن عبد اللطيف جريندو مهتم بالتعاقد مع عمران فيدي، لاعب الرجاء الرياضي،  العائد من فترة إعارة مع وداد تمارة، بعدما عبر جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر، عن عدم حاجاته لخدماته خلال منافسات الموسم الكروي المقبل .

وسعى الفريق الفاسي استغلال عدم قدرة اللاعب المذكور على حجز مكان له بالتشكيلة الرسمية للرجاء الموسم المقبل، في ظل وجود لاعبي الخبرة والتجربة في الفريق الأخضر، استمالته وضمه لصفوفه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأوضح فيدي من خلال تصريحات سابقة له،  أنه بعد تفكير طويل استقر على مغادرة الرجاء، ، وخوض تجربة جديدة الموسم المقبل، من أجل كسب مزيد من التجربة وصقل الموهبة قبل العودة للعرين الأخضر .

وأوضح اللاعب ذاته، أنه اتخد  قرار مغادرته الرجاء، إسوة بلاعبين كبار في الرجاء، أمثال بدر بانون، وعمر بوطيب، وعمر العرجون، الذين كانوا قد غادرو الفريق ولعبو في فرق نهضة بركان، ويوسيفية برشيد قبل أن يتألقوا بقوة وعادوا لحجز رسميتهم في الفريق  الأخضر مجددا .

يذكر أن اللاعب المذكور تنبأ له أهل الإختصاص في كرة القدم، بمستقبل واعد، علما أن جماهير الرجاء كانت اختارته في أكثر من مناسبة رجلا لمباريات فريقها الأول  في الدوري الاحترافي أو على مستوى المنافسات الخارجية .

23/11/2020 على الساعة 12h22 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360