استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

عاجل..الزيات يعقد اجتماعًا حاسما مع منخرطي الرجاء

23/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 23/11/2020 على الساعة 14h14

يعقد جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اجتماعا حاسما مع منخرطي الفريق الأخضر، الآن بمقر النادي في الوازيس، من أجل مناقشة حيتيات وتفاصيل استقالته من تسيير النادي، والتي كان أعلن عنها نهاية الأسبوع الماضي

وتعقد لجنة مصغرة،  منبثقة عن هيئة منخرطي الرجاء، والتي عُهِد إليها بالاتصال والاجتماع بجواد الزيات، خلال الاجتماع الذي عقده برلمانيو الفريق الأخضر،أمس الأحد،  لثني رئيس النادي عن هذه الاستقالة  والعدول عنها .

وكانت هيئة المنخرطين لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد قررت بالاجماع رفض الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي جواد الزيات، خلال الاجتماع الذي عقدته مكونات الفريق الأخضر، مساء الأحد 22 نونبر 2020، عبر تقنية الفيديو.

واستغرب منخرطو الرجاء خلال الاجتماع المذكور،  توقيت استقالة رئيس الرجاء، وطريقة إعلانها، معلرين في الآن نفيه عن رفضهم لقبولها، خاصة أنها  جاءت في توقيت غير مناسب وتؤثر بشكل مباشر عن استقرار الفريق واستعدادته للموسم الكروي المقبل .

يذكر أن المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، كان هو الآخر رفض بالاجماع الاستقالة التي كان تقدم بها جواد الزيات، خلال الاجتماع  الأخير الذي عقدته مكونات الفريق الأخضر، الأحد قبل الماضي، عبر تقنية الفيديو.

23/11/2020 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360