استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعيد أحد نجومه قبل انطلاق الدوري الاحترافي

26/11/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h00

يسير فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في اتجاه استعادة خدمات أحد لاعبيه البارزين بعد تعافيه من الإصابة، وذلك قبل استئناف مسابقة البطولة الوطنية الاحترافية المقررة يوم الـ 4 من دجنبر المقبل.

وبات بإمكان الطاقم التقني للفريق الأحمر الاعتماد على المدافع الشيخ كومارا، بعد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال لمومس الكروي المنقضي.

ومن المنتظر أن يلتحق المدافع الإيفواري بالتداريب الجماعية للفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة، في أفق المشاركة في المشاركة في المباريات في الدوري الاحترافي.

وفي موضع آخر، حقق فريق الوداد الرياضي، تحت قيادة مدربه الجديد فوزي البنزرتي، نتيجة الفوز على شباب بنجرير، أحد أندية بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني، في أولى مبارياته الودية بمعسكره المقام حاليا بمراكش، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

يشار إلى أن الوداد، تنتظره مباراة ودية  ثانية ضمن معسكر مراكش، أمام  أولمبيك آسفي،  خلال الأسبوع الجاري، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر  للإستحقاقات المقبلة، والتي ينافس خلالها على ثلاثة واجهات الموسم المقبل وهي البطولة الاحترافية وكأس العرش محليا ثم دوري أبطال إفريقيا خارجيا .

26/11/2020 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360