استمارة البحث

مباشر
كومارا
© حقوق النشر : Dr

المغرب الفاسي يقترب من ضم كومارا

15/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 19h32 | تحديث 15/01/2021 على الساعة 19h39

بات الدولي الايفواري رزقي كومارا، قريبا من خوض تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي، إذ لا تفصله سوى جزئيات بسيطة من أجل مجاورة المغرب الفاسي خلال منافسات الموسم الكروي الجاري .

وكشفت مصادر le360 سبور، أن  المهاجم  رزقي كومارا وهو الأخ الأصغر، للشيخ إبراهيما كومارا، مدافع الوداد الرياضي،  قد انضم لتداريب المغرب الفاسي قبل 3 أيام، وخاض فترة تجريب نجح خلالها مبدئيا في إقناع الطاقم التقني للفريق الفاسي ، بإمكانياته التقنية والبدنية.

وكشفت مصادر جد موثوقة أن المكتب المسير للمغرب الرياضي الفاسي، الذي يرأسه إسماعيل الجامعي دخل  في مفاوضات متقدمة مع اللاعب الإيفواري  البالغ من العمر 19 ربيعا من أجل ضمه لصفوف الفريق الفاسي خلال مرحلة انتقالات اللاعبين المقبلة التي ستنطلق بشكل رسمي يوم 20 من شهر يناير الجاري وستسمر حتى 5 من الشهر المقبل .

يذكر أن الفريق الفاسي بصم على انطلاقة مميزة رفقة مدربه جريندو، إذ بعد يحتل الرتبة السادسة بعد إجراء 5 جولات من الدوري الاحترافي، برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين وهزيمة وحيدة كانت أمام الوداد الرياضي ، فضلا عن تأهله لدور ثمن نهائي كأس العرش على حساب دفاع حمرية خنيفرة .

15/01/2021 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360