استمارة البحث

مباشر
حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

حسنية أكادير يفك ارتباطه بلاعب أجنبي جديد

20/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 17h00 | تحديث 20/01/2021 على الساعة 23h00

فك نادي حسنية أكادير لكرة القدم العقد الذي يربطه بمهاجمه الإيفواري جيرالدينيو تراوري بالتراضي، بعدما أصبح خارج مفكرة مدرب الفريق، التونسي منير شيبل.

وظل المهاجم تراوري خارج حسابات المدرب التونسي إذ لم يعتمد عليه في الكثير من المباريات، منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، الذي تعاقدت فيه إدارة الفريق الأكاديري مع شيبل خلفا لمصطفى أوشريف.

وانضم المهاجم تراوري جيرالدينيو جونيور إلى فريق حسنية أكادير  خلال الميركاتو الصيفي الأخير على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، مع أحقية الشراء، غير أن اللاعب لم ينجح في تقديم إضافة للفريق السوسي، مما عجل بإنهاء عقد الإعارة، ليعود بذلك اللاعب لإتمام مشواره الكروي مع نادي راكوفنيك، الممارس بدوري جمهورية التشيك.

وفي موضوع ذي صلة، أكد نادي حسنية أكادير،أمس الثلاثاء، عن تحصله على جميع تراخيص تأهيل لاعبيه، من لجنة مالية الأندية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال في بيان رسمي له أن مكتبه المسير تحرك لإنهاء ملف الحصول على التراخيص التي لا زالت معلقة بغية تأهيل بقية لاعبيه.

وأضاف أن الجهود والضمانات التي قدمها المكتب المديري للنادي أثمرت أكلها، بعدما صادقت لجنة مالية الأندية التابعة لجامعة كرة القدم، على تأهيل سبعة لاعبين ويتعلق الأمر بعماد كيماوي وأيوب ملوكي ومحمد بنحساين والمهدي الهاكي وعبد الله أسمون وكريم أبو شعوب وبلالي النعمة.

يذكر أن الإيفواري جيرالدينيو يعد ثاني لاعب أجنبي يفسخ الفريق السوسي العقد الذي يربطه به هذا الموسم ، بعد أن فك في وقت سباق ارتباطه بالفلسطيني تامر صيام من جانب واحد.

20/01/2021 على الساعة 17h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360