استمارة البحث

مباشر
الرحيمي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يرفض عرضا مغريا لبيع نجمه الرحيمي للفتح

22/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 20h00

رفض المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الدخول في مفاوضات مع المسؤولين عن نادي الفتح السعودي، من أجل تسريح أحد نجوم الفريق الأخضر خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة أن إدارة الفريق الأخضر، رفضت مفاضة الفريق السعدي الذي تقدم بعرض جديد للاستفادة من خدمات المهاجم سفيان الرحيمي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وتابعت أن فريق الفتح السعودي تقدم بعرض جديد بعد ذلك الذي عرضه في وقت سابق، للاستفادة من خدمات اللاعب المذكور.

وأضافت أن الفريق الأخضر يرفض في الوقت الراهن تسريح أي لاعب من الفريق خاصة النجم الرحيمي، في ظل حاجة الفريق إلى خدمات اللاعب في الاستحقاقات القادمة.

ويعد اللاعب سفيان الرحيمي، محط اهتمام مجموعة من الأندية الأجنبية التي ترغب في التعاقد معه، على خلفية التألق الذي يوقع عليه اللاعب من فريقه والمنتخبين الأول والثاني.

ويشارك رحيمي رفقة المنتخب المحلي حاليا في كأس إفريقيا للمحليين التي تستضيفها الكاميرون.

وكان الاتحاد الإفريقي "الكاف" قد أعلن عن لائحة أفضل اللاعبين الذين وقعوا على ظهور متميز خلال الدور الأو ل في "الشان".

وشهدت قائمة "الكاف" وجود اسم  سفيان رحيمي، لاعب الرجاء الرياضي، ضمن أفضل لاعبي الجولة الأولى من دور المجموعات، إذ اختير أفضل لاعب في مباراة  الأسود أمام الطوغو ضمن المجموعة الثالثة.

وضمت اللائحة أيضا كلا من كولينز سيكومبيه (زامبيا)، فيتنا أومبورينغا (رواندا)، وهينوك إينونغا باكا (جمهورية الكونغو الديموقراطية)، وعبدول موموني (النيجر)، إيبوراحيما سيدبي (مالي)، وأكامو أسومو (الكاميرون)، ومورالي سييلا (غينيا).

22/01/2021 على الساعة 20h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360