استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي: : ما وقع بعد مباراة الاسماعيلي لايشرف لاعبي الرجاء

26/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 08h46 | تحديث 26/01/2021 على الساعة 08h56

قال جمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن ما وقع في مستودع ملابس الفريق في ملعب مراكش، بعد نهاية مباراة الفريق الأخضر ضد ضيفه الإسماعيلي المصري، لا يشرف إسم وقيمة الرجاء.

وتأسف جمال سلامي، من خلال تصريح رسمي لموقع "الأنصار" للأحداث التي تلت مباراة الاسماعيلي المصري بمراكش، مؤكدا أن ما وقع لا يشرف أي لاعب يحمل الرجاء، وأنه وجب حل المشاكل بالنقاش والاحترام المتبادل، حفاظا على صورة النادي وسمعته وطنيا وقاريا .

وأضاف مدرب الرجاء "ما وقع بمراكش تم توثيقه من قبل رئيس النادي الذي كان حاضرا في ملعب المباراة،  وكان شاهدا على تلك الأحداث، فيما لم يتواجد أي عنصر من الطاقم التقني، خاصة أنا لم أكن حاضرا رفقة البكاري في مواجهة الاسماعيلي، فيما كان أبو شروان يدلي بتصريحات صحافية حين وقوعها ".

وشدد سلامي أنه غير مسموح لأي لاعب  التجرئ على الرئيس أو مسؤولي النادي أو أعضاء أطقم الفريق، خاصة أنهم  يتعاملون باحترام مع جميع اللاعبين وكأنهم أسرة واحدة .

وطالب مدرب الرجاء إدارة النادي باتخاذ القرارات المناسبة، لأنها كانت شاهدة على الأحداث الغير مشرفة، وأنها الجهة الوحيدة المخول لها اتخاذ التدابير و القرارات التي تراها مناسبة وتراعي مصلحة الفريق الأخضر .

26/01/2021 على الساعة 08h46 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360