استمارة البحث

مباشر
الناجي
© حقوق النشر : Dr

بعد تغريمه 5 ملايين سنتيم.. الجامعة توقف العربي الناجي

20/02/2021 صلاح مغاني على الساعة 17h32

عمدت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى توقيف العربي الناجي، لاعب فريق نهضة بركان، لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد. برسم الدورة الـ 6 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي".

وكانت إدارة فريق نضة بركان قد قررت تغريم اللاعب العربي ناجي، مبلغ 50 ألف درهم، حسب ما ينص عليه القانون الداخلي، بعد امتثاله أمام اللجنة التأديبية، على خلفية البطاقة المجانية التي صدرت في حقه خلال المباراة الأخيرة أمام يوسفية برشيد.

وعاقب الفريق البركاني لاعبه الناجي بالغرامة المالية المذكورة، مع تهديده بتغريمه مبلغ يفوق 100 ألف درهم في حال حصل على بطاقة حمراء أخرى في المباريات المقبلة للدوري الاحترافي لكرة القدم.

إلى ذلك، قامت اللجنة الجامعية بإصدار مجموعة من العقوبات في حق الأندية الوطنية، إذ قامت بتوقيف هشام تايك، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة بركان.

وأوقفت أيضا  ياسين الذهبي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة.

وقامت بتغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان.

20/02/2021 على الساعة 17h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360