استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

4 غيابات للمغرب الفاسي أمام الحسنية

21/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

سيكون فريق المغرب الفاسي محروما من أربعة لاعبين أساسيين خلال المواجهة التي ستجمعه يوم الأحد 21 فبراير 2021 بضيفه حسنية أكادير بداية من الساعة السابعة والنصف مساءا، بملعب الحسن الثاني بفاس، برسم الجولة الـ 7، من البطولة الاحترافية الأولى "إينوي ".

وسيفتقد عبد اللطيف جريندو، مدرب المغرب الفاسي، خدمات المهاجم النيجيري آديول أليمي،لعدم استعادة  عافيته بشكل تام من الإصابة البليغة التي تعرض لها على مستوى الكتف، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بضيفه الوداد الرياضي، خلال آخر مواجهة للفريق الفاسي في ملعب الحسن الثاني بفاس .

وإلى جانب آديول أليمي، ستغيب الإصابة أيضا كل من كريم الولادي وعبد الصمد شكري ثم أنس عزيم ، الذين تعرضوا بدورهم للاصابة  خلال الفترة الأخيرة، وانضموا ببتداريب الجماعية للفريق الفاسي غير أنهم ليسوا جاهزين بعد بدنيا .

في المقابل سيعود يوسف الرميلي، لتعزيز صفوف المغرب الفاسي بعد أن أبعدته الإصابة هو الأخر عن مواجهة أولمبيك أسفي، الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله .

يذكر أن المواجهة المذكورة ستعرف انطلاقاتها تمام الساعة السابعة والنصف مساءا وسيقوجها الحكم نوالدين جعفري ويساعده كل من محمد الرباني ونرالدين أنبارو فيما عين هشام التمسماني حكما لغرفة "الفار" .

21/02/2021 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360