استمارة البحث

مباشر
أسفي
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك أسفي يرفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة الفتح

28/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

قررت إدارة فريق أولمبيك أسفي، صرف بعض المستحقات المالية العالقة للاعبيها، قبل المباراة القوية التي يستقبل فيها الفريق المسفيوي ضيفه الفتح الرباطي برسم الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي لكرة القدم "إينوي" .

ويهدف أنور دبيرة، رئيس أولمبيك أسفي من هذه الخطوة، إلى تحفيز لاعبيه خاصة أن المبارة القوية أمام الفتح الرباطي ستكون صعبة على الفريقين ، وتحقيق نتيجة الفوز  الذي سيكون حينها الرابع له هذا الموسم، ما سيعطي دفعة معنوية كبيرة  للفريق المسفيوي مع بداية الموسم الكروي الجديد .

وشددت مصادر le360 سبور، أن رئيس أولمبيك أسفي، سارع لصرف منحة الفوز على فريق المغرب التطواني وراتب شهر فبراير إضافة للسومة الكرائية لبعض اللاعبين ، بعد انتعاش خزينته بملبغ 320 مليون سنتيم ، توصل بها من المكتب الشريف للفوسفاط، المحتضن الرسمي للنادي .

وأوضحت المصادر نفسها أن لاعبي أولمبيك آسفي مازالوا ينتظرون توصلهم بمنحة الفوز على الوداد إضافة إلى 6 ملايين سنتيم،  مجموع منح مشاركتهم الموسم الكروي الماضي في كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، ثم منح التوقيع العالقة منذ الموسم الماضي .

يذكر أن مباراة أولمبيك آسفي أمام الفتح الرباطي يجستجرى غدا الأحد بداية من الساعة الثالثة عصرا، وسيقودها الحكم مصطفى كشاف ويساعده كل من عصام الستار ونور الدين أنبارو فيما عين في غرفة "الفار" كل من ياسين بوسليم وعبد الله شطو .

28/02/2021 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360