استمارة البحث

مباشر
منير شبيل
© حقوق النشر : Dr

60 مليون تنهي علاقة شبيل بالحسنية

07/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

أنهى المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لكرة القدم،ارتباطه بشكل رسمي مع التونسي منير شبيل، المقال من مهامه مدربا للفريق السوسي، بالتراضي بعد حصول الأخير على مايقارب 60 مليون سنتيم، من أجل فسخ عقده بالتراضي .

وكشفت مصادر le360 سبور، أن إن إدارة فريق حسنية أكادير نجحت في فك ارتباطها بمنير شبيل، وفسخت العقد الذي يربطها به،  بسبب سوء النتائج التي حصدها الندرب التونسي رفقة الفريق السوسي، والمستوى الباهت الذي ظهر به خلال الثلث الأول من الموسم الكروي الجاري .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن المدرب التونسي كان اشترط في أول الأمر حصوله على كافة المستحقات المالية التي يضمنها عقده قبل مغادرته منصبه، غير أن مسؤولي الفريق الأكاديري  نجحوا في تليين موقفه، واضطروا لتسليمه راتب 4 شهور المقبلة وسداد كل أجوره ومنحه المالية العالقة والتي بلغ مجموعها 60 مليون سنتيم .

وفرض تواضع أداء الفريق السوسي والمستوى الباهت الذي ظهر به خلال الجولات الثمانية الأولى في البطولة الوطنية على إدارة النادي التخلي مبكرا عن منير شبيل والبحث عن بديل لتصحيح المسار الغير الموفق للفريق، رغم احتلاله المركز التاسع في الدوري الاحترافي برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن نهضة بركان صاحب المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الوطنية  .

07/03/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360