استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة يفتقد لاعبا بارزا أمام الجيش الملكي

31/03/2021 manyani على الساعة 16h32 | تحديث 31/03/2021 على الساعة 17h54

يفتقد إدريس لمرابط، مدرب اتحاد طنجة، خدمات لاعبه إبراهيم البزغودي، خلال المباراة التي ستجمعه بضيفه الجيش الملكي، برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، المقررة يوم الجمعة المقبل، بالملعب الكبير بطنجة .

وبات يتعذر على مدرب اتحاد طنجة الاستعانة بخدمات إبراهيم البزغودي، بسبب عدم استعادة عافيته بشكل تام، بعد الإصابة التي كان تعرض لها خلال مباراة سابقة ما فرض غيابه عن مجموعة من الاستحقاقات خلال الموسم الكروي الجاري .

في المقابل، يواصل فارس البوغاز، صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، استعداداته بملعب الزياتن لمواجهة فريق الجيش الملكي، المحتل للمركز ذاته، بحضور جميع اللاعبين، إذ سيستفيد من عودة لاعبه مهدي الخلاطي بعد استعادة عافيته .

كما سيستفيد ادريس المرابط، مدرب فريق اتحاد طنجة، من عودة لاعبه الغابوني أكسيل مايي، الذي عاد واستأنف التداريب، بعد إراحته من طرف الطاقم الطبي لأسبوع كامل بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وحرمته من المشاركة في المباريات الودية الثلاثة الأخيرة التي أجراها استعدادا لاستكمال منافسات الموسم الكروي الجاري .

يذكر أن مباراة اتحاد طنجة والجيش الملكي ستجرى يوم الجمعة المقبل بالملعب الكبير بمدينة طنجة، بداية من الساعة الخامسة والربع مساء .

31/03/2021 على الساعة 16h32 manyani

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360