استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

تخوفات جديدة للسلامي قبل مواجهة بيراميدز المصري

31/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

بات جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، يخشى خسارة خدمات مجموعة من لاعبيه الأساسيين، خلال المواجهة القوية التي ستجمعه بضيفه بيراميدز المصري، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وخاصة الأجانب منهم .

وعبر الطاقم التقني للرجاء خلال أخر اجتماع له يوم الإثنين الماضي، بعد المواجهة الودية التي جمعته بوداد تمارة، عن قلقه وخشيته من خسارة خدمات الكونغوليين فابريس نغوما وبين مالانغو، بعدما أقدمت السلطات المغربية، الأربعاء الماضي، على منع دخول مواطني 5 دول إفريقية من بينها ليبيا والكونغو الديموقراطية، من أجل احتواء انتشار سلالات فيروس كورونا .

ويخشى الطاقم التقني للرجاء من عدم الاستفادة من لاعبيه الكونغوليين، إذ يتوقع إجبارهما على العزل الطبي لمدة لا تقل عن 5 أيام بعد عودتهما اليوم الأربعاء من الكونغو في ظل الاجراءات الاحترازية التي تفرضها وزارة الصحة المغربية من أجل عدم انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا ببلادنا .

وبات سلامي مهددا بخسارة خدمات أبرز لاعبيه خلال آخر مواجهة يقود فيها الفريق الأخضر بعد أن قرر الرحيل عنه مباشرة بعد مباراة بيراميدز المصري، إذ تأكد رسميا غياب كل من الليبي سند الورفلي وزكرياء الوردي لجمعهما 3 انذارات، فيما تهدد الاصابة مشاركة اللاعبين محمود بنحليب وعبد الإله الحافيظي . 

31/03/2021 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360