استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي: الفوز على نهضة بركان سيحرر اللاعبين من الضغط

03/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

عبر التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن ارتياحه لتحقيق نتيجة الفوز على ضيفه نهضة بركان بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ14 من منافسات البطولة الاحترافيةً الأولى "إينوي".

وقال فوزي البنزرتي في تصريح لقناة الرياضية عقب هذه المواجهة، أن نتيجة المباراة لا تعكس الصعوبات التي واجهها الوداد أمام نهضة بركان الذي نافس الموسم الماضي بقوة على الفوز بالبطولة الاحترافية، وتُوج بكأس الكونفدرالية الإفريقيةً.

واضاف البنزرتي أن مباراة نهضة بركان لم تكن سهلة خاصة في ظل سلسلة النتائج السلبية المحققة خلال الفترة الأخيرة، مشددا على أن حصول فريقه على ضربة جزاء الأولى سهل على لاعبيه المباراة، ومكننا النقص العددي للفريق البركاني من تسجيل الهدف الثاني الذي حرر لاعبيه أكثر ونجحوا في إضافة الهدفين الثالث والرابع.

وتابع مدرب الوداد: "تحقيقنا الفوز اليوم هو بمثابة ردة فعل، ما سيُحرر اللاعبين خلال المباريات المقبلة ".

يذكر أن فريق الوداد الرياضي توج ببطولة الخريف،  بعد حسمه صدارة ترتيب البطولة الوطنية خلال مرحلة الذهاب ة قبل جولة من نهايتها، بعدما استغل تعثر مطارده المباشر الرجاء الرياضي الذي تعادل مع نهضة الزمامرة في آسفي، بهدف لمثله.

03/05/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360