استمارة البحث

مباشر
مودن مالانغو أوناجم الوداد الرجاء الديربي
© حقوق النشر : Dr

مباريات البطولة "برو" تعود نهارا عبر بوابة الدورة 17 وهذه تعيينات الحكام

14/05/2021 زهير حجاري على الساعة 16h32

كشفت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن برنامج وتعيينات الحكام، بالنسبة للدورة 17 من البطولة الإحترافية "إنوي".

 
وستعود البطولة برو إلى إجراء مبارياتها نهارا بعدما فرض عليها شهر رمضان برمجة جميع المواجهات ليلا تحت الأضواء الكاشفة.
 
وفي غياب الرجاء والوداد المرتبطين بمشاركتهما القارية، فإن الدورة المشار إليها ستجرى مبتورة من مباراتين، ليكون البرنامج على الشكل التالي:   
 
وستجرى غدا السبت ثلاث مباريات حيث سيحل فريق اتحاد طنجة إنطلاقا من الساعة الخامسة مساء، ضيفا على فريق أولمبيك اسفي، في مباراة سيقودها الحكم جلال جيد، و على الساعة السابعة والربع سيستضيف المغرب الرياضي التطواني نظيره الجيش الملكي، بملعب طنجة الكبير، بصافرة الحكم الدولي رضوان جيد. 

وبملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وعلى الساعة الخامسة مساء، سيستقبل فريق نهضة الزمامرة شباب المحمدية، في مباراة ستيديرها الحكمة بشرى كربوبي. 
 
وفي مباريات يوم الأحد، سيحل مولودية وجدة ضيفا على الفتح الرباطي، على الساعة الخامسة مساء، بقيادة الحكم حمزة الفارق، على أن يكون زوراق عادل في مهمة إدارة مباراة المغرب الفاسي ضد نهضة بركان على الساعة السابعة والربع، في الوقن الذي سيسدل فيه فريقا حسنية أكادير ويوسفية برشيد الستار على مباريات الدورة 17، في مباراتهما التي ستنطلق على الساعة التاسعة والربع وسيقودها الحكم هشام التمسماني.
 

14/05/2021 على الساعة 16h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360