استمارة البحث

مباشر
النفاتي الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعبون يقربون "نجم" الدوري الاحترافي من الرجاء

21/05/2021 زهير حجاري على الساعة 11h00

تفاعل الرجاويون بشكل كبير مع لقطة ذهاب بعض لاعبي الرجاء الرياضي، إلى آدم النفاتي لاعب مولودية وجدة، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس وانتهت بفوز الفريق الأخضر على فارس الشرق بهدفين دون رد في إطار الدورة 18من البطولة الإحترافية.

 
وتداول مشجعو الرجاء فيديو محادثة محمد زريدة وزكرياء الهبطي ونوح وائل السعداوي، مع نجم المولودية الوجدية، بعد صافرة نهاية المباراة، حيث اعتبرها محبو الفريق الأخضر، تلميحا لرغبتهم ورغبته في اللعب معا بقميص الرجاء، خلال الموسم الكروي المقبل.   
 
وصبت أغلب التعاليق الرجاوية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في اتجاه إمكانية إنتقال النفاتي الصيف المقبل إلى مجاورة زميله نوح السعداوي، ليبقى أبرز تعليق ساخر عن لقطة حديث لاعبي الرجاء مع النفاتي هو .. "يالله معانا من دابا".
 
ويلف الغموض مستقبل النفاتي الذي يتألق بشكل كبير مع المولودية الوجدية، حيث تسعى العديد من الأندية لضمه إلى صفوفها، أبرزها الجيش الملكي والرجاء، علما أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري. 
 
وكان النفاتي قريبا خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قريبا من الرجاء إلا أن بعض التفاصيل حالت دون إتمام المفاوضات التي تأجلت إلى وقت لاحق.
 

21/05/2021 على الساعة 11h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360