استمارة البحث

مباشر
الشابي الحافيظي
© حقوق النشر : Dr

الشابي يرد بقوة على العصبة بسبب حرمان فريقه من 4 لاعبين في الدوري الاحترافي

25/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

رد لسعد الشابي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالقانون على لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية للعبة ذاتها، بعدما قامت عشية يومه الإثنين ببرمجة بعض مباريات البطولة الاحترافية بالتزامن مع تواريخ الفيفا المتعلقة بمباريات المنتخبات.

وقال المدرب التونسي إن قانون الإتحاد الدولي لكرة القدم واضح في هذا الإتجاه، حيث أن إستدعاء ثلاثة لاعبين داخل فريق واحد لمنتخبات بلادهم، تؤجل المباراة، وهذا ما سينطبق على أي فريق يتوفر فيه هذا الشرط.

وتابع الشابي أثناء حلوله قبل قليل من يومه الإثنين ضيفا عبر الهاتف على راديو سبور ماروك، أن فريقه يتوفر على ست لاعبين دوليين، ويتعلق الأمر ببين مالانغو وفابريس نغوما، منتخب الكونغو الديمقراطية، سند الورفلي، منتخب ليبيا، سومايلا واتارا، منتخب بوركينافاسو، أنس الزنيتي وسفيان رحيمي، المنتخب الوطني المغربي، وهذا ما سيجعل مباريات فريقه لن تجرى في تلك التواريخ التي تتزامن مع مباريات الفيفا.

وأوضح المدرب السابق للإتحاد المنستيري التونسي، أن جامعة الكرة ستتفهم موقف الرجاء بعدم خوض المباريات المبرمجة في تواريخ الفيفا، بقوة القانون على اعتبار أن محترفي الفريق الأخضر سيكونون رفقة منتخب بلادهم.

25/05/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360