استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يرد على جمهور الوداد بشأن عدم تطبيق نظام المداورة

29/05/2021 زهير حجاري على الساعة 18h00

قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن كل لاعبي الفريق بالنسبة إليه غاية في الأهمية في ظل الإستحقاقات المكثفة التي يلعب عليها الفريق الأحمر.

وأوضح المدرب التونسي، الذي كان يتحدث ليلة أمس الجمعة عبر برنامج لقاء خاص لفائدة قناة الرياضية، أنه لا يعتمد على مبدأ المداورة بشكل كبير، لأنه في نظره لا يمكن تغيير فريق يحقق الفوز. 
 
وأضاف البنزرتي أنه خاض مباراة أولمبيك اسفي بالعناصر ذاتها التي خاضت مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا ضد مولودية الجزائر، من أجل تحقيق فوز معنوي ونفسي، قبل مباراة الإياب أمام مولودية العاصمة، لأن مثل هذه المباريات الإفريقية تتطلب جرعة معنوية في المسابقة المحلية. 
 
وتابع البنزرتي أنه يفضل بأن يأتي عنده اللاعب ويخبره بأنه غير مستعد لخوض المباراة لأسباب مختلفة، من أجل أن يريحه، على أن يستعمل مبدأ المداورة بتغيير العديد من اللاعبين على مستوى التشكيلة المنسجمة. 
 
يذكر أنه وفي ظل توفر الوداد على العديد من اللاعبين في مختلف المراكز وبأسماء محترمة، يطالب الجمهور الودادي من فوزي البنزرتي نهج مبدأ المداورة بين اللاعبين في ظل منافسة الفريق على ثلاث واجهات مهمة، لتفادي إرهاقهم.

29/05/2021 على الساعة 18h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360