استمارة البحث

مباشر
الرجاء وادي زم
© حقوق النشر : Dr

منحة دسمة للاعبي وادي زم لهزم الرجاء

03/06/2021 زهير حجاري على الساعة 14h00

يلعب فريق سريع وادي زم لكرة القدم، اليوم الخميس، ورقة التحفيزات المادية، للإطاحة بالرجاء الرياضي بملعب الفوسفاط بخريبكة، في المباراة التي ستنطلق على الساعة الخامسة مساء، في إطار مؤجل الدورة 17 من البطولة الإحترافية إنوي.

وقال أمين نوارة، رئيس سريع وادي زم، أن مكتب الأخير خصص منحة دسمة للاعبين والطاقم التقني، من أجل تحقيق ثلاث نقاط أمام الرجاء المتصدر، بالرغم من صعوبة المهمة. 
 
وأضاف نوارة في إتصال هاتفي أجراه معه موقع le360، أن جميع المباريات الأخيرة للفريق عرفت تخصيص منحة مادية للاعبين، لكن منحة اليوم في مباراة الرجاء ستكون مرتفعة ودسمة، بالنظر إلى أهمية المباراة وقيمة المنافس. 
 
وأثنى رئيس "الركوز" على فؤاد الصحابي مدرب الفريق، مشيرا أنه بدأ في إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، منوها بالعمل الذي يقوم به، إضافة إلى قتالية اللاعبين في المباريات الأخيرة، والمستوى المستحسن الذي بدأوا يظهرون به. 
 
واعترف نوارة بقوة الرجاء في الأسابيع الأخيرة، مبرزا أن زملاء سفيان رحيمي يقدمون كرة قدم جميلة وانتصارات متتالية، متمنيا في الوقت نفسه الفوز عليهم والإنفلات من المنطقة المؤدية إلى القسم الثاني. 
 
يذكر أن الرجاء يتصدر ترتيب البطولة "برو" برصيد 39 نقطة ومطارده الوداد بـ 38 نقطة مع مباراة ناقصة للأخير، في الوقت الذي يحتل فيه سريع وادي زم المركز 14 برصيد 21 نقطة.

03/06/2021 على الساعة 14h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360